غير مصنف

كم عدد اغاني اليسا وكم البوم اصدرت اليسا

كم اغاني اليسا وكم عدد البومات اليسا التي تعتبر من اشهر المطربات في الوطن العربي قدمت العديد من الاعمال الغنائية الناجحة في الوطن العربي فمن هي الفنانة اليسا التي نالت اعجابها؟ الجمهور العربي؟ شخصية اليسا وعدد أغانيها وألبوماتها وأسماء أغاني إليسا القديمة.

من هي إلسا من ويكيبيديا؟

الفنانة إليسا مغنية لبنانية من مواليد إحدى المدن اللبنانية عام 1972 م. إليسا من أشهر فناني الوطن العربي. مشاعر صادقة ، إضافة إلى صوتها الساحر والدافئ ، الذي أذهل الكثير من متابعيها في مختلف الدول العربية.[1]

أنظر أيضا: من هو زوج إلسا ويكيبيديا

سيرة إلسا

تعتبر إليسا من أشهر الفنانين في الوطن العربي ومن أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي:

الاسم الأول والأخير: اليسار زكريا خوري. اسم الأب: زكريا خوري. اسم الأم: يمنى سعود. الاسم المستعار: إلسا. تاريخ الميلاد: 27 أكتوبر 1972 م. مكان الولادة: قرية دير الاحمر / منطقة بعلبك / الجمهورية العربية اللبنانية. محل الإقامة الحالي: بيروت عاصمة لبنان. العمر: 50 سنة. المهنة: فنان ، مغني. المؤهلات العلمية: بكالوريوس في العلوم السياسية ، الجامعة اللبنانية. سنوات النشاط: من 1998 م حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً: كلمات أغنية الدقيقة الأولى لإليسا وسعد لمجرد

كم عدد الأغاني التي تمتلكها إليسا؟

بلغ عدد أغاني إليسا في ميزانها الفني أكثر من 120 أغنية ، أطلقت بعضها خلال التسعينيات ، ودفء ميزها عن غيرهم من الفنانين من جيلها.

شاهدي أيضاً: من هو زوج إلسا الجديد ويكيبيديا

كم عدد الألبومات التي أصدرتها إليسا؟

أصدرت إليسا ما يقرب من 12 ألبومًا خلال مسيرتها المهنية ، كان بعضها في أكثر المخططات مبيعًا في جميع أنحاء العالم وفقًا لمجلة بيلبورد الأمريكية.

أغاني إلسا القديمة

عرضت الفنانة إليسا العديد من الأغاني منذ بداية دخولها عالم الغناء ومن أشهر أغاني عيسى القديمة كالتالي:

اسعد اغنية. اغنية اعرفها اغنية العودة الى الوطن. الأغنية التي أطلبها وأتمنى. أغلى أغنية حبايب. اغنية احلى دنيا. اجمل اغنية شعور. الأغنية تغرقني. اغنية ايامي معك.

بهذا نختتم هذا المقال بعنوان كم عدد الأغاني والألبومات التي أصدرتها إليسا حيث نتعرف على الفنانة إليسا وسيرتها الذاتية وكم عدد الأغاني والألبومات التي امتلكتها في مسيرتها الفنية وبعض الأغاني القديمة للفنانة إليسا.

أسئلة وأجوبة

ما هو تاريخ ميلاد إلسا؟

إليسا من مواليد 27 أكتوبر 1972 وتبلغ من العمر 50 عامًا.

المراجع

instagram.com ، إليسا ، 10/26/2022

السابق
معلومات عن بسنت شمس الدين مقدمة برنامج mbc
التالي
من هو القاتل في مسلسل جرائم صغيرة