غير مصنف

سناب فهد زوج العنود اليوسف

سناب فهد ، زوج العنود اليوسف المشهور في عالم مستحضرات التجميل ، والذي تم نشر اسمه عبر محركات بحث الويب ومنصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ، على خلفية المشكلة التي نشأت بينها. وزوجها فهد الذي تحدثت عنه في أحد الفيديوهات التي نشرتها عبر سنابها الخاص ، فما هو سناب فهد هو زوج العنود اليوسف وما هي مشكلته الأخيرة مع زوجته ، هذا ما سنعرف في صفحة الرحال نيوز حيث نتعرف أكثر على فهد وزوجته العنود.

سناب فهد زوج العنود اليوسف

ليس لدى فهد حساب رسمي على سناب شات ، وبعد البحث والتحقيق مع سناب فهد ، زوج العنود اليوسف ، اكتشفنا أنه شخص لا يحب أن يصبح مشهوراً أو معروفًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بشهرة نجمه. الزوجة التي تنشر باستمرار صورًا رومانسية تجمعها معه ، بالإضافة إلى أنها تشتهر بنشر صور وفيديوهات لنشاطها القوي على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال مستحضرات التجميل ، كما ذكر بعض النشطاء سناب فهد زوج العنود الذي يكرهه فهد. في الظهور الإعلامي ، وذلك بالنسبة له ولزوجته ، لذلك يتمسك بهذا الاتجاه قدر الإمكان.

من هو زوج العنود اليوسف؟

زوج العنود اليوسف شخص يدعى فهد ويحمل الجنسية السعودية ويتبع الدين الاسلامي. متزوج من خبيرة التجميل الشهيرة العنود اليوسف ولديه عدد من الأبناء. زوجته العنود تنشر باستمرار صورا عائلية لفهد وأبنائه ، أما بالنسبة لسنه فهو غير معروف ولكن بناءا على الصورة تقريبا يمكن تقدير عمره بأنه لا يزيد عن ثلاثين عاما والله أعلم .

شاهدي أيضاً: من هو محمد الحمود زوج روز سناب؟

من هي العنود اليوسف؟

العنود اليوسف فنانة مكياج وخبيرة تجميل تونسية الجنسية وتعتنق الدين الإسلامي. أخصائيو التجميل بلمسة براقة في المكياج في المملكة العربية السعودية. لديها موهبة غير عادية في رسم الحواجب ، واختيار الألوان والمساحيق المناسبة لبشرة كل عميل ، بالإضافة إلى خيالها الواسع وأفكارها الجديدة في عالم الجمال.

تزوجت العنود اليوسف فهد عندما كانت لا تزال في العقد الثاني من عمرها وهي الآن في العقد الثالث من عمرها ولديها أطفال تجميليًا من زوجها فهد.

العنود اليوسف تبكي في فيديو على حسابها على سناب شات

وبثت العنود اليوسف مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على سناب شات وكانت في حالة يرثى لها بعدما انفجرت بالبكاء خلال الفيديو قالت فيه إنها قررت إغلاقها نهائيا. حساب على Snapchat ، وأن نشاطها سيقتصر على حسابها على Instagram فقط ، لذلك جاء هذا القرار بناءً على الحالة العقلية السيئة التي تعيشها اليوم ، نتيجة اكتشافها للتغيير المفاجئ في الطبيعة من زوجها فهد ، أصبح عنيفة ومهمشة للغاية ، علاوة على الظروف الخارجة عن إرادتها التي تعيش في منزلها وكل هذه العوامل أجبرتها على اتخاذ هذا القرار.

تشتكي العنود اليوسف من نزيف في العيون .. !!

أثارت خبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها الأخير عن نزيف حاد في عينيها. إنها تتعامل مع مشكلة صحية بالعين تتمثل في نزيف داخلي في العين دون الكشف عن الأسباب ولا أحد يعرف ما هي الأسباب باستثناء طبيبها وبعض المصادر من متابعيها اقترحت أن هذه القصة مجرد وسيلة لها إثارة الرأي العام من أجل كسب الشهرة وكسب المال ، بينما يعتقد البعض الآخر أن احتمال حدوث نزيف في العين ناتج عن كثرة استخدام مستحضرات التجميل.

شاهدي أيضاً: قناص سناب زوج مها الصيعري

انستغرام عنود يوسف

تمتلك خبيرة التجميل العنود اليوسف حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، حيث تنشر عادة أحدث أعمالها من خلال نشر صور العملاء قبل وبعد المكياج بعد الحصول على موافقة الشخص المعني. يتابعها قرابة ثلاثمائة وعشرة آلاف متابع عبر حسابها على إنستجرام ، ويمكن لأي من محبي أعمال العنود اليوسف الرائدة في مجال مستحضرات التجميل مشاهدة محتوى حسابها “من هنا”.

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا سناب فهد زوج العنود اليوسف الذي تعرفنا من خلاله على العنود يوسف على زوجها فهد وأكدنا موقف زوجها من ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرفنا على قصة آل- عنود تبكي عبر أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها على Snapchat ، والتي قررت بعد ذلك إنهاءها في التطبيق.

السابق
من هو بطل مسلسل فوضى عارمة
التالي
من هو وليد الجفالي ويكيبيديا