غير مصنف

كم عمر لجين عضاضة

كم عمر لجين أدادا؟ لجين أدادا عارضة أزياء وسيدة أعمال مشهورة في العالم العربي. يحمل الجنسية اللبنانية. بالإضافة إلى العديد من البرامج التلفزيونية الكبرى ، أدارت العديد من الإعلانات التجارية في مراحلها الأولى. تزوجت أيضًا من رجل أعمال سعودي شهير وشاركت مؤخرًا في عرض جديد على Netflix. من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على لجين أدادا من ويكيبيديا ، بالإضافة إلى ذكر أهم تفاصيل سيرتها الذاتية والعصر الحالي لجين أدادا.

من هي لجين عضاضة من ويكيبيديا

تعتبر لجين من أشهر العارضات في الوطن العربي ، فهي تحمل الجنسية اللبنانية ، ولدت في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1989 م ، ولكن بعد عودتها إلى طفولتها نشأت في بيروت وبدأت العمل في مجال الدعاية منذ سن الرابعة عشرة كانت أداد معها أسلوب جميل ومميز في تقديم البرامج المهمة ، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية التي تم بثها على القنوات العربية المختلفة.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة عبد الرحمن اليوبي ويكيبيديا؟

سيرة لجين عضاضة

تعتبر لجين عدادا من أشهر سيدات الأعمال في الوطن العربي ، وسيتم عرض أبرز تفاصيل سيرتها الذاتية على النحو التالي:

الاسم الكامل: لجين عضاضة. تاريخ الميلاد: ولدت عام 1989 م. مكان الميلاد: كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. الجنسية: لبناني الجنسية. الإقامة: دبي ، الإمارات العربية المتحدة. العلامة الفلكية: برج العقرب. الدين: قبول الدين الإسلامي. المهنة: عارضة أزياء ، سيدة أعمال. الحالة الاجتماعية: أرملة. اسم الزوج: وليد أحمد الجفالي. عدد الأولاد: ابنتان تاليا ولانا. اللغة الأم: العربية. اللغات الأخرى: لبناني ، إنكليزي. سنوات في العمل: كانت لجين عض منذ عام 2003 وما زالت مستمرة حتى الآن. من هواياتها المفضلة: الرياضة والتصوير والسفر. الثروة: تبلغ صافي ثروة لجين تيثر حوالي 13 مليون درهم إماراتي.

شاهدي أيضاً: كم عمر بهاء طاهر؟

كم عمر عضاضة لجين؟

تبلغ عارضة الأزياء اللبنانية لجين أدادا 33 عامًا ، ولدت عام 1989 في كاليفورنيا واكتسبت شهرة كبيرة خاصة بعد زواجها من وليد أحمد الجفالي في سن الخامسة والعشرين. رجال أعمال في المملكة العربية السعودية لامتلاكهم العديد من الشركات في الوطن العربي.

شاهدي أيضاً: فهد بن فصلة كم عمره؟

حساب انستغرام lujain cuastko

لدى لجين أدادا حساب رسمي على منصة إنستجرام ويمكن الوصول إليها مباشرة “من هنا” حيث بلغ عدد المتابعين على حسابها 139 ألف متابع. المستوى العملي وشاركت مؤخرا مع جمهورها مشاهد من حياة الطبقة المخملية في دبي.[1]

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا حيث تحدثنا عن عمر Lujain Teether ، بالإضافة إلى من هي Lujain Teether Wikipedia ، قمنا أيضًا بوضع رابط لـ Jane Teether على حسابها الخاص على منصة Instagram.

أسئلة وأجوبة

هل المسواك لجين متزوجة؟

لا ، لم تتزوج عارضة الأزياء اللبنانية لجين أدادا بعد وفاة زوجها رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي عام 2016. الآن هي مشغولة برعاية بناتها وحياتها المهنية.

من هو لجين زوج المسواك؟

تزوجت لجين عداده من وليد الجفالي الذي يعتبر أكبر رجل أعمال في المملكة العربية السعودية وأقيم حفل الزفاف في البندقية وأنجبا طفلين من لجين أدادا لكن زواجهما استمر لمدة عامين فقط بسبب وفاته في عام 2016.

المراجع

instagram.com ، loujainaj ، 29/10/2022

السابق
رياكشن اختبارات مميزة جدا
التالي
كم تبلغ ثروة عبدالرحمن السديس الحقيقية