غير مصنف

سبب وفاة جولي باول أشهر طاهية في العالم

سبب وفاة جوليا باول أشهر طهاة العالم التي توفيت نهاية شهر أكتوبر الماضي ، وجاء خبر وفاة الشيف بمثابة صدمة كبيرة لمتابعيها ، خاصة أنها لم تشكو من أي مرض ، مما أدى إلى إصابة البعض. للتشكيك في سبب وفاتها. تعتبر جولي باول واحدة من أشهر النساء في المجتمع. المرأة الأمريكية عكست تجربة الطبخ والمطبخ في قطع تليفزيونية ومدونات طويلة في نفس المجال ، لذلك تأخذ الصفحة الرحال نيوزية مهمة إيجاد معلومات عن أشهر طباخة في العالم للوصول إلى قضية وفاتها وحسابها الرسمي على تويتر.

من هي جولي باول؟

جولي باول كاتبة وطاهية أمريكية من مواليد تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. بدأت مشروعها الأول من خلال إنشاء مدونة توثق محاولتها في الطهي. في عام 2005 ، أطلقت كتابها “جولي وجوليا” الذي لاقى شعبية كبيرة. تحولت إلى فيلم عام 2009 م. في نفس العام نشرت كتابها الثاني. في وقت سابق من هذا العام ، كتبت باول أول مقال في سلسلة مقالات عن الطعام والطهي ، وتوفيت قبل أيام في منزلها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الممثل الكوري Lee Ji Han

سيرة جوليا باول

جولي باول من أشهر المشاهير حول العالم وأهم تفاصيلها الشخصية كالتالي:

الاسم الكامل: جولي باول. الاسم الانكليزي: جولي باول. تاريخ الميلاد: 20 أبريل 1973 م. العمر: 49 سنة. مكان الميلاد: ولدت في أوستن ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية. مكان إقامتها: قبل وفاتها أقامت في أوليف بريدج / الولايات المتحدة الأمريكية. المؤهلات: بكالوريوس مسرحي وكتابة إبداعية. ألما ماتر: كلية أمهيرست في أمريكا. الديانة: المسيحية. المهنة: طاه ، مدون ، كاتب. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: إريك باول. اللغة الأم: الإنجليزية الأمريكية.

سبب وفاة جوليا باول

سبب وفاة الشيف الأمريكي جولي باول هو السكتة القلبية المفاجئة التي توفيت في منزلها في أكتوبر الماضي ، كما ذكر زوجها إريك باول.

شاهدي أيضاً: كم عمر جيسو ، مغنية كورية حقيقية

تغريد جولي باول

لدى Julie Powell حساب Twitter تم التحقق منه يمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا”. جولي باول تنشر تغريدات يومية عن عملها في الكتابة والطبخ والمزيد عن حياتها الشخصية وهذه الشخصية بفضل حسابها الرسمي ، لأن لديها أكثر من ستة آلاف متابع جدير بالذكر أن آخر تغريدات جولي باول كانت في ذلك اليوم. عن وفاتها وتحدثت عن الأعراض التي كانت تعاني منها.[1]

هنا نصل إلى خاتمة المقال حول سبب وفاة جوليا باول أشهر طهاة في العالم والذي تناول معلومات عن شخصية جوليا باول للوصول إلى سيرتها الذاتية وسبب وفاتها ، وأخيراً حسابها الرسمي على Twitter.

أسئلة وأجوبة

كم عمر جولي باول؟

تبلغ الطاهية والكاتبة الأمريكية جوليا باول حوالي 49 عامًا.

من هو زوج جوليا باول؟

زوج جوليا باول هو المحرر الأمريكي إريك باول ، الذي كانت مخطوبة له في أواخر التسعينيات.

المراجع

twitter.com ، جولي باول تويتر ، 02/11/2022

السابق
سبب وفاة النائب محمود شاكر السلامي
التالي
ما هو مرض مانويل نوير حارس بايرن ميونخ