غير مصنف

من هو زوج امل رزق ويكيبيديا

من هو زوج أمل رزق ويكيبيديا ، فنانة مصرية شهيرة في الوطن العربي في التسعينيات ، قدمت أمل رزق العديد من الأعمال الدرامية في السينما المصرية وكان لها نصيب كبير في نجاح هذه الأعمال وشهرتها في جميع أنحاء الوطن العربي ، والتي هو زوج أمل رزق غو يجيب الموقع الرحال نيوزي بالإضافة إلى معلومات عن الفنانة أمل رزق والزوج الأول لأمل رزق.

من هي امل رزق؟ – ويكيبيديا

أمل رزق ممثلة مصرية ولدت في جمهورية مصر العربية عام 1977 م درست أمل رزق التمثيل والمسرح بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالعاصمة المصرية القاهرة ثم بدأت عملها الدرامي الأول خلال التسعينيات عندما قبلت ثم أكثر. من دور واحد في السينما المصرية.

شاهدي أيضاً: سبب انفصال حسام جنيد عن إمارات رزق

سيرة أمل رزق

تعتبر أمل رزق من أشهر فناني الوطن العربي في التسعينيات وأبرز المعلومات عن سيرتها الذاتية كالتالي:[1]

الاسم الكامل: أمل رزق. تاريخ الميلاد: 22 نوفمبر 1977 م. العمر: 45 سنة. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. الاقامة: القاهرة عاصمة مصر. الجنسية: مصري الجنسية. دين الاسلام. المؤهلات العلمية: المعهد العالي للفنون المسرحية مجال التمثيل. اللغة الأم: العربية “اللهجة المصرية”. المهنة: ممثلة. الحالة الاجتماعية: متزوج. الاسم الأول للزوج: إسماعيل كت كات. اسم الزوج الثاني: وائل الصحراتي. عدد الأبناء: لمى وهيا وسما.

من هو زوج أمل رزق؟ – ويكيبيديا

زوج أمل رزق الحالي ، وائل السحارتي ، رجل أعمال يحمل الجنسية المصرية. تزوجته أمل بعد 3 سنوات من وفاة زوجها الأول وكانت حريصة جدًا على عدم الكشف عن شخصيته عبر وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية ، لكن مع الأيام التي بدأت فيها الكشف عن زواجها الثاني وكانت هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها. على حسابها على Instagram صورته احتفالاً بعيد ميلاده.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة ميلاد يوسف ويكيبيديا

من هو زوج أمل رزقوفا الأول؟

تزوجت أمل رزق للمرة الأولى المنتج السينمائي إسماعيل كت كات عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها. أما زوجها إسماعيل فكان يكبرها بسنوات ، وقالت الفنانة أمل خلال ظهورها كضيف في برنامج ياسمين عز الإعلامي ، إن زوجها الأول تقدم لها بعد أن علم بقدوم العريس. هي من امريكا.

يكمل هذا المقال بعنوان من هو زوج أمل رزق وويكيبيديا حيث نتعرف على الفنانة أمل رزق زوجها الحالي وهو زوجها الأول ومعلومات مفصلة عنه.

أسئلة وأجوبة

من هم أبناء أمل رزق؟

أنجبت أمل رزق زوجها الأول إسماعيل وأنجبت 3 بنات لمى وهيا وسما.

ما هي ديانة امل رزق؟

الفنانة أمل رزق تعتنق الدين الإسلامي.

المراجع

آمال رزق ، instagram.com ، 11/04/2022

السابق
ما هو الطائر الذي لا يطير يوم الجمعه
التالي
ماهو الشي الذي يربيه الاب وتذبحه الام وتبكي عليه الاخت ويدفنه الاخ