غير مصنف

من هو زوج جيهان نصر السعودي

من هو زوج جيهان نصر السعودي؟ كفنانة جيهان نصر كانت من أبرز الوجوه الفنية المصرية في الثمانينيات والتسعينيات حتى تقاعدت وتزوجت من رجل أعمال سعودي ، كما نلقي نظرة على من ولدت جيهان نصر وكم عمرها.

من هي جيهان نصر؟ – ويكيبيديا

جيهان نصر فنانة مصرية متقاعدة من مواليد القاهرة عام 1972 م وترتبط بالفن لانها تخرجت من كلية التربية قسم رياض الاطفال ومن اشهر اعمال الفنانة جيهان نصر مسلسل “المال”. والأولاد بدور فريال فراويلا ومسرحية “أنا والنظام والصقر”.

شاهدي أيضاً: من هو زوج دنيا سمير غانم ويكيبيديا

سيرة جيهان نصر

يمكن مشاهدة سيرة جيهان نصر في النقاط التالية:

الاسم الكامل: جيهان نصر عيسى محمد. تاريخ الميلاد: 11 مايو 1972 م. العمر: 50 سنة. مكان الميلاد: القاهرة عاصمة مصر. الجنسية: مصري الجنسية. مكان الاقامة: المملكة العربية السعودية. العلامة الفلكية: برج الثور. المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في المدرسة المهنية العليا في رياض الأطفال. المهنة: ممثلة سابقة. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: 4 اطفال. اللغة الأم: العربية. سنوات النشاط: من 1985 إلى 1997 م.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

من هو زوج جيهان نصر السعودي؟

زوج الفنانة المعتزلة جيهان هو الشاعر ورجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي الذي التقى بالفنان سمير غانم بفضل أحد أعمالها المسرحية وكانت لهما قصة حب كبيرة حتى زواجهما. في نهاية التسعينيات من القرن الماضي أنجبت الفنانة جيهان أربعة أطفال.

شاهدي أيضاً: هل تعاني دلال عبد العزيز من مرض الزهايمر؟

الفنانة جيهان نصر تبلغ من العمر حوالي 50 عامًا ، ولدت في 11 مايو 1970 م بمحافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا

اعتزلت الفنانة جيهان نصر الفن عام 1998 بعد أن طلب منها زوجها سعود الشربتلي المغادرة للتركيز على حياتها الزوجية. وافقت الفنانة جيهان بالفعل وتزوجت فور اعتزالها الفن. حفلة عمر خيرت بدار الاوبرا المصرية.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال من هو زوج جيهان نصر السعودي ، والذي من خلاله تعرّفنا ، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية ، على الفنانة جيهان نصر ، وهي زوجها السعودي ، وتعرّفنا أيضًا على عمرها ومتى. اعتزلت كفنانة وما هي أهم أعمالها الفنية.

أسئلة وأجوبة

كم عمر جيهان نصر؟

الفنانة جيهان نصر تبلغ من العمر حوالي 50 عامًا ، ولدت في 11 مايو 1977 م.

هل جيهان نصر والدة هيب ماجدة؟

رقم؛ هبة مجدي ليست ابنة الفنانة جيهان نصر ، والتقطت الصور التي جمعتهما أثناء زيارة الفنانة جيهان نصر للعديد من الأعمال المسرحية للفنانة هبة مجدي.

ما ثروة سعود الشربتلي زوج جيهان نصر؟

ثروة رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي غير معروفة.

المراجع

twitter.com ، زوج جيهان نصر ، 04/11/2022

السابق
من هو بطل العالم في الشطرنج 2022
التالي
كم مرة تزوجت شيماء سيف