غير مصنف

سبب وفاة عواطف الخريصي الدكتورة في جامعة الملك سعود

سبب وفاة الدكتورة عواطف الخريسي ، الدكتورة بجامعة الملك سعود ، وهي من أبرز الشخصيات في مجال التربية الإسلامية في المملكة العربية السعودية ، والتي خلفت وراءها أثرًا تعليميًا قويًا ، بحسب بشهادة العديد من طلابها. هذه هي الأسئلة التي سيجيب عليها الموقع الرحال نيوزي من خلال المعلومات التي يقدمها عن هوية المتوفى في السطور التالية وجميع ملامح سيرة د. عواطفه الخريسي ووظيفتها.

من هي عواطف الخريسي؟ – ويكيبيديا

توفيت عواطف بنت حمد الخريسي ، داعية إسلامي وأستاذ جامعي ، مواطنة سعودية وعضو هيئة تدريس بكلية التربية بجامعة الملك سعود بقسم الإسلام ، مساء يوم السبت 5 نوفمبر / تشرين الثاني. الدراسة: توعية المرأة بدينها رحمها الله.

شاهدي أيضاً: الخريسي وإلى أين ترجع من أين أتت آل خريسي؟

سبب وفاة عواطف الخريسي

دكتور. توفيت عواطف الخريسي إثر أزمة صحية مفاجئة تعرضت لها ، بحسب وسائل إعلام سعودية محلية أكدت أنها نقلت إلى أحد مستشفيات العاصمة في حالة طارئة. لكن جهود الفريق الطبي باءت بالفشل رغماً عن إرادة الباري ، وأكدت معظم المصادر أن الأخيرة كانت في العقد الخامس أو السادس من عمرها ، وأنها لا تعاني من أي مشاكل صحية. ونعت كلية التربية بجامعة الملك سعود وفاة الخريسي دون بيان رسمي وكذلك طلابها المتميزون.

جنازة د. عواطف الخريسي

مصادر مقربة من الراحل د. أفادت عواطف الخريسي بنبأ وفاتها يوم السبت 11 ربيع الثاني 1444 هـ ، وأقيمت الصلاة على جسدها يوم الأحد في الجوهرة. – مسجد البابطين بحي الياسمين قبل دفن جثمانها الطاهر بمقبرة شمال الرياض. ستكون خدمات الجنازة والمقبرة محدودة.[1]

وهنا نختتم مقالنا بعنوان سبب وفاة الدكتورة عواطف الخريسي في جامعة الملك سعود والتي قدمت لنا من خلال فقرات مختلفة شخصية المتوفاة وتفاصيل وفاتها ودفن جثمانها. مثواه الأخير.

المراجع

twitter.com ، عواطف الخريسي ، 6/11/2022

السابق
من هي الدكتورة عواطف الخريصي ويكيبيديا
التالي
كم عمر مكه بنت محمد صلاح