غير مصنف

ما هي ديانة رابعة الزيات مسلمة ام مسيحية

ما هي ديانة رابعة الزيات مسلمة أم نصرانية التي تعتبر من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي؟ بالإضافة إلى استضافتها لعدد كبير من الفنانين باللغة العربية ، قدمت رابعة أكثر من برنامج تلفزيوني للعالم ، بالإضافة إلى معلومات عن عدد أزواجها.

من هي سيرة رابعة الزيات

رابعة الزيات هي شخصية إعلامية ومقدمة لبنانية ، ومن أبرز سيرتها الذاتية ما يلي:

الاسم والكنية: رابعة علي داود الزيات. الاسم المستعار: رابعة الزيات. الوالدان: علي داود الزيات. مواليد: 11 مايو 1968 م. مكان الميلاد: صور / جنوب لبنان. مكان الاقامة: متنقل بين الجمهورية اللبنانية والجمهورية العربية السورية. العمر: 54 سنة. الجنسية: لبناني. الحالة الاجتماعية: متزوج. الاسم الأول للزوج: غير معروف. اسم الزوج الثاني: زاهي وهبي. عدد الاطفال: 4 اطفال. الإنجاز: تخرجت بدرجة البكالوريوس في علم النفس من الجامعة اللبنانية. اللغة الأم: العربية – اللهجة اللبنانية. المهنة: صحفي ومقدم.

ما هو دين رابعة الزيات مسلم أم نصراني؟

لم تعلن رابعة الزيات دينها الصحيح ، لكن حسب التقديرات ، يرجح أنها تقبل الدين الإسلامي ، الذي دل عليه بوضوح اسم والدها ، علي داود الزيات ، علاوة على أنها ولدت في المدينة اللبنانية. من صور وغالبية سكان هذه المدينة من المسلمين ، وخاصة من المذهب الشيعي ، وزواجها من الصحافي زاهي وهبي الذي يتبع الديانة الإسلامية وتحديدا الطائفة الشيعية.

كم مرة تزوج ربيع الزيات؟

تزوجت ربيع الزيات مرتين في حياتها ، المرة الأولى كانت من رجل إعلامي مجهول تزوجته عندما كانت صغيرة وعاشت معه مدة طويلة من حياتها ، لكن هذا الزواج انتهى بالطلاق بعد أن أنجبت طفلين. ابنا كريم وعلي وبعد سنوات من طلاقها تزوجت من الصحفي زاهي وهبي حيث تم هذا الزواج في عام 2006 م وأسفر هذا الزواج عن ولادة ولدين كينزا ودالي.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي يحمل عنوان ما هي ديانة رابعة الزيات مسلم أم نصراني الذي توصلنا من خلاله إلى معرفة رابعة الزيات ما هو دينها الصحيح وكم مرة تزوجت في حياتها.

أسئلة وأجوبة

من هو الزوج الأول لرابع الزيات؟

ولم تكشف ربيع الزيات عن أي تفاصيل عن هوية زوجها الأول ، لكن هذا الزواج انتهى بالطلاق بعد أن أنجبت طفلين.

كم عمر ربيع الزيات؟

ربيغة الزيات تبلغ من العمر 54 عامًا ، ولدت في 11 مايو 1968 م.

المراجع

instagram.com ، رابعة الزيات ، 07/11/2022

السابق
قصة ابتهال المطيري وديم كاملة
التالي
سبب وفاة سعيد مطر عبد الله بالعاجر الرميثي