غير مصنف

متى اخر يوم لتقديم اللوتري 2022

عندما يكون آخر يوم لتقديم اليانصيب 2022 ، يعد برنامج السلسلة من أهم وأهم البرامج التي قدمتها الولايات المتحدة الأمريكية للعديد من الدول العربية والغربية للسماح لعدد من المواطنين بالهجرة إليها بشروط التي تحتاج للمراجعة من أجل الاستفادة من هذه الهجرة والعمل هناك براتب شهري مرتفع أو إنهاء دراستك هناك ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على آخر موعد للتقدم لبرنامج يانصيب الهجرة هذا العام و شروط التسجيل.

برنامج اليانصيب الأمريكي

برنامج اليانصيب هو أحد البرامج التي تساعد وتسهل عملية الدخول إلى أراضي الولايات المتحدة الأمريكية من خلال منح التأشيرات لأكثر من 50 ألف شخص من جميع دول الوطن العربي والعالم بغرض الحصول على الإقامة الدائمة. . داخل الدولة للعمل هناك براتب مرتفع ودخل شهري أو لإتمام الدراسة أو السياحة وفق الشروط التي تعلنها الهيئة الرسمية للبرنامج. بعد ذلك ، يحصل المتقدم على البطاقة الخضراء الدائمة.[1]

ما هو آخر يوم لتقديم يانصيب 2022

آخر موعد للتسجيل في برنامج اليانصيب الأمريكي لهذا العام هو الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 م ، بعد فتح نافذة التسجيل والاشتراك لهذا البرنامج اعتبارًا من الأربعاء 5 أكتوبر 2022 م ، حيث استمر باب التسجيل لأكثر من اعتبارًا من شهر ، سيتم اختيار الأسماء عشوائيًا واختبار الكمبيوتر للحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة.

كيفية التقدم لبرنامج اليانصيب 2023

يمكن التقديم لبرنامج اليانصيب الأمريكي الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية لجميع الدول العربية والغربية للحصول على التأشيرة والإقامة لغرض العمل أو الدراسة أو السياحة ، ويكون إجراء التقديم لبرنامج اليانصيب كما يلي يتبع:

ادخل إلى موقع American Lottery على الإنترنت وتقدم بطلب للحصول على تأشيرة مباشرة عبر الإنترنت “من هنا”. من القائمة الرئيسية ، انقر فوق Start Entry. أدخل الرمز الذي طلبه المستخدم للتأكد من أنك لست روبوتًا. اكتب جميع المعلومات الشخصية المطلوبة ، مثل: اسمك الكامل. رقم جواز السفر. رقم الهوية. تاريخ الميلاد. سن. جنسية. الجنس. بالبريد الالكتروني. أجب على جميع الأسئلة المطروحة على الموقع. التأكد من صحة وسلامة البيانات المدخلة. عرض والموافقة على جميع الشروط. انقر فوق أيقونة إرسال. احفظ بيانات الاعتماد الخاصة بك وانتظر ظهور النتائج.

شروط التسجيل في برنامج يانصيب 2023

هناك العديد من الشروط التي يجب على الشخص المتقدم لبرنامج اليانصيب الأمريكي الوفاء بها من أجل الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وهذه الشروط هي كما يلي:

يجب أن يكون المتقدم من بين الدول التي يمكنها المشاركة بعد مراجعة قائمة الدول التي يمكنها المشاركة في هذا البرنامج. يجب أن يكون الشخص حاصلاً على شهادة تعليم أو تجارة أو مهنة. لا يمكن تقديم طلبات متعددة ، التسجيل محدود لمرة واحدة فقط. أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة إتمام الخدمة العسكرية. إرسال صورة حديثة لمقدم الطلب ، 600 × 600 بكسل. أن تكون الحالة الصحية للمتقدم جيدة وغير مصاب بأمراض. قارن البيانات الشخصية المدخلة بالبيانات الموجودة في المستندات الرسمية.

رابط طلب برنامج اليانصيب 2023: dvprogram.state.gov

يمكن لمواطني الدول المسموح لها بالمشاركة في هذا البرنامج خلال عام 2023 م التقدم لبرنامج يانصيب الولايات المتحدة مباشرة من خلال الموقع الرسمي dvprogram.state.gov بعد قراءة جميع شروط عملية التسجيل وإدخال معلوماتهم الشخصية بشكل صحيح. والتحقق منهم وتقديم الطلب للتقديم مرة واحدة فقط وانتظر الموافقة على الطلب بشكل عشوائي.

في نهاية سطور هذا المقال ، علمنا متى يكون آخر يوم للتقديم على اليانصيب 2022 بالإضافة إلى أهم المعلومات حول برنامج اليانصيب الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية لعدد من الأفراد من أجل التسهيل. الهجرة الى أراضيها وقدمنا ​​لكم طريقة التقديم وشروط التسجيل لهذا البرنامج.

أسئلة وأجوبة

كم عدد المقبولين في برنامج اليانصيب في عام 2023؟

بلغ عدد المقبولين في برنامج اليانصيب هذا العام 2023 م قرابة 55 ألف شخص.

كيف يتم اختيار الفائز في برنامج اليانصيب؟

يتم اختيار الفائزين في برنامج اليانصيب بشكل عشوائي عن طريق الكمبيوتر.

المراجع

dvprogram.state.gov ، الموقع الرسمي لبرنامج اليانصيب ، 07/11/2022

السابق
من هي وضحة الخطيب رئيس شركة البترول الوطنية الكويتية
التالي
قصة ابتهال المطيري وديم كاملة