غير مصنف

من هو زوج نانسي عجرم السابق ويكيبيديا

من هو زوج نانسي عجرم السابق ويكيبيديا؟ تعد الفنانة نانسي عجرم من أشهر المطربات اللبنانيات في الوطن العربي ومن هو زوجها السابق ، لأننا سنناقش حقيقة طلاق نانسي عجرم مع فادي الحاش.

من هي سيرة نانسي عجرم

نانسي عجرم فنانة لبنانية من أصل وجنسية لبنانية ، وهي من أشهر المطربات في الوطن العربي ويمكن تمييزها بالنقاط التالية:

الاسم الكامل: نانسي نبيل عجرم. تاريخ الميلاد: ولدت في 16 مايو 1983 م. العمر: 38 سنة. مكان الميلاد: ولدت في الأشرفية. الإقامة: تعيش في قضاء كسروان. الجنسية: دولة لبنان. الجنسية: لبناني الجنسية. الحالة الاجتماعية: متزوج. الدين: مسيحي. عدد الاطفال: 3 فتيات “ايلا – ميلا – ليا”. اللغة الأم: العربية. اللغات الأخرى: اللهجة اللبنانية والإنجليزية. المهنة: مغنية وفنانة. سنوات من النشاط: بدأت العمل في هذا المجال منذ عام 1998 – حتى الآن. نانسي عجرم على انستغرام: “من هنا”.

شاهدي أيضاً: كم تبلغ ميلا ابنة نانسي عجرم

من هو زوج نانسي عجرم السابق؟

بعد قصة حب طويلة ، تزوجت الفنانة نانسي عجرم مرة واحدة فقط من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم ، حيث تزوجا عام 2008. الجامعة اللبنانية وعندما تخرج ، عمل كطبيب أسنان في مجال طب الأسنان ، والفنانة نانسي. قابلته خلال زياراتها لعيادته الخاصة لتلقي العلاج.[1]

شاهدي أيضاً: أسماء ابنة نانسي عجرم بالصور

الطبيب اللبناني فادي الهاشم هو زوج الفنانة نانسي عجرم المسيحية. قالت الفنانة نانسي عجرم ، إن زوجها اعتنق الديانة المسيحية المارونية ، مما دفعها للزواج منه في زواج مدني. لأنها مسيحية أرثوذكسية. وبحسب ما ورد تزوجا في سبتمبر 2008 م.

كم عمر فادي زوج نانسي عجرم؟

يبلغ الدكتور فادي الهاشم ، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، نحو 53 عاما. ولد في آب 1969 م في إحدى مدن الجمهورية العربية اللبنانية. يعمل فادي كطبيب أسنان في لبنان ، تزوج فادي من نانسي منذ حوالي 14 عامًا ، بالضبط منذ عام 2008 م.

شاهدي أيضاً: ما هو مرض ميلا ابنة نانسي عجرم؟

حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها

ما تم تداوله عن انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها الطبيب اللبناني فادي الهاشم ، لا أساس له من الصحة ، إذ انتشر الخبر على نطاق واسع مؤخرًا ، مما دفع نانسي عجرم للخروج ونفي الشائعات عبر حساباتها الرسمية. على منصات التواصل الاجتماعي.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام المقال من هو الزوج السابق لنانسي عجرم على ويكيبيديا ، والذي من خلاله تعرفنا على الفنانة نانسي عجرم بالإضافة إلى زوجها وتعرفنا أيضًا على دينه وما هي حقيقة ذلك. الانفصال عن بعضها البعض.

أسئلة وأجوبة

كم عدد اطفال نانسي عجرم؟

أنجبت الفنانة نانسي عجرم 3 فتيات من الأنباء: “العلا – ميلا – ليا”.

ما هي ديانة نانسي عجرم؟

الفنانة نانسي عجرم مسيحية أرثوذكسية.

كم مرة تزوجت الفنانة نانسي عجرم؟

تزوجت الفنانة نانسي عجرم مرة واحدة من الطبيب اللبناني فادي الهاشم.

المراجع

instagram.com، instagram، نانسي عجرم، 11/11/2022

السابق
يوم كنا صغار في ربوع الدار كلمات
التالي
كلمات خذلك بجنب البدر