غير مصنف

هلا بدفى روحي كلمات

مرحبا ، دفئ روحي بالكلمات. يتمتع الفنان عبد المجيد عبد الله بصوت عذب وعالي ، وهو من أشهر الأصوات العربية وأكثرها تميزًا ، لذا فقد ابتكر العديد من الأعمال الفنية الغنائية التي حققت نجاحًا باهرًا ، وأشهرها أغنية “حلا بيدي”. روحي “والتي ومن خلال صفحة الرحال نيوز سنقدم لها بالإضافة إلى كلماتها ، لأنه سيكون لدينا رابط لتحميل أغنية هلا بادفي روحي مع مشغل صوتي للاستماع المباشر بصيغة mp3.

مرحبا بكم في روحي كلمات

صاحب أغنية حلا بدفا روحي هو الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله ، أحد أعظم فناني الغناء في المملكة العربية السعودية ، ومن أشهر أعمال الفنان عبد المجيد أغنية هلا بدفا روحي ، كلماتها يمكن العثور عليها باستخدام النقاط التالية:[1]

أهلا وسهلا بك إلى دفء روحي اشتقت لك بالحيل في هذا الظلام والليل لقد أضاءت قلبي الآن أقول إنني بحاجة إلى صوتك الغائب لا أرى أصدقاء لكن صوتك دافئ وما هي الأخبار كيف حالك؟ كان الوقت صامتًا وأضاءت الشموع. هو مات. مرحبا بكم في الصوت. قاعة لدفء روحي. القاعة في حرارة النهار. كل حب وكلمة.

ما هي الأخبار؟ كيف حالك؟ ماذا حدث لرحلتي الطويلة؟ ما هي الأخبار؟ يا من تناديه وأنت تناديه ، تنادي صوتك جسر المد ، اعبر نهر قلقي.

وانظر أيضا: يا من كثر في قلبي لعبد المجيد عبد الله

استمع لأغنية هلا افعل روحي

يمكنكم الاستماع إلى قاعة الأغاني بدفء روحي من خلال مشغل الصوت التالي:

https://almrj3.com/wp-content/uploads/2022/11/ الاستقبل-إلى-أغنية-هلا-بدفى-روهي. mp3

شاهدي أيضاً: أكمل رفقتك كلمات عبد المجيد عبد الله مكتوبة

حمل أغنية هاله بدفا روحي

أغنية حلا بدفا روحي من الأغاني الخليجية الأكثر رومانسية ومن أشهر أعمال الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله ، يمكنكم تحميل أغنية “من هنا” بصيغة mp3 للاستماع إليها لأنها تحظى بنسبة مشاهدة عالية جدا. من بين العديد من الجوائز ، وتحديداً على منصة YouTube ، مما جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام المقال حلا بدفي روحي كلمات ، والذي من خلاله نتعرف على أغنية هلا بدفي روحي للفنان القدير عبد المجيد عبد الله ، بالإضافة إلى كلمات الأغاني ، مع رابط تحميلها مباشرة بتنسيق mp3 التالي. إلى مشغل الصوت للاستماع المباشر.

السابق
كم عمر يوسف شعبان لاعب المنتخب العماني
التالي
يوم كنا صغار في ربوع الدار كلمات