غير مصنف

من هو عبدالله بانعمة الداعية السعودي

من هو عبد الله بنعمه الداعية السعودي الذي يعتبر من أشهر الدعاة في المملكة العربية السعودية؟ كان معروفاً في المجتمع السعودي عندما قدم قصته التي تحتوي على دروس كثيرة ، وطلب من جميع الآباء والأبناء متابعتها والتعرف عليها. من هو عبد الله بنعمه الداعية السعودي؟ هذا سوف يجيب. صفحة مرجعية ، بالإضافة إلى معلومات عن سبب إصابته بمرض الشلل الرباعي ، وحسابه الرسمي على إنستجرام.

من هو عبد الله بنعمه الداعية السعودي؟

عبد الله بنما داعية إسلامي سعودي الجنسية. ولد في المملكة العربية السعودية وربما في الخمسينيات من عمره. نشأ الداعية عبد الله في إحدى مناطق المملكة العربية السعودية بين أسرته وأسرته. كما كان يتمتع بقدرات رياضية عالية ، وكان يحب بعض الرياضات ، لا سيما الرياضات الخطرة منها الجمباز وألعاب القوى وغيرها ، ولكن بين عشية وضحاها انقلبت حياته رأسًا على عقب بعد أن أصيب بالشلل الرباعي ومنذ ذلك الحين لا يزال على كرسي متحرك حتى يومنا هذا.

سيرة عبد الله بنعمه

أهم المعلومات عن عبدالله بنعمة شخصية كالتالي:

الاسم الكامل: عبد الله بن عمر بنعمه. الإسم المستعار: عبدالله بنعمه. سنة الميلاد: ربما ولد في سبعينيات القرن الماضي. العمر: يرجح أن يكون في أواخر الخمسينيات من عمره. مكان الميلاد: السعودية. الجنسية السعودية. دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: غير معروف. المهنة: داعية إسلامي.

سبب شلل عبد الله بالنعمة

أصيب الداعية عبد الله بنما بشلل رباعي في شبابه ، وذكر الخطيب قصة شله عندما كان مع بعض أصدقائه في نزل للترويح عن النفس وأراد عبد الله دخول المسبح وعندما قفز إلى المسبح وقبل أن يصل. المسافة التي أراد أن يضربها برأسه وصل إلى الأرض وجسده. كان لديه شرخ في رقبته ، وجلس تحت الماء لفترة طويلة ، وعندما خرج من الماء ، تم نقله إلى المستشفى ومكث. هناك لمدة 15 يومًا تقريبًا.

عبد الله على الإنستغرام بشرف

للشيخ عبدالله بنامة حساب رسمي على انستجرام “من هنا” يشارك من خلاله العديد من الفيديوهات التي تحتوي على قصص ودروس مر بها خلال فترة شبابه وفيديوهات توثق وجوده مع أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية.

بهذا نكون قد أكملنا هذا المقال الذي يحمل عنوان من هو عبد الله بنما الداعية السعودي الذي تعرفنا من خلاله على الداعية عبدالله بنامة وسبب شله الرباعي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة وأجوبة

كم عمر عبد الله بنعمه؟

لم يكشف عبد الله بنما عن أي معلومات عن عمره الحقيقي ، لكن يُقدر أنه في أواخر الخمسينيات من عمره.

هل تزوج عبد الله بنعمته؟

تزوّج عبد الله برشاقة فتاة من آل الغامدي تعمل معلمة في مدرسة لتحفيظ القرآن.

المراجع

instagram.com ، إنستغرام عبدالله بنما ، 11/15/2022

السابق
من هم ابناء وائل خواجي وكم أعمارهم
التالي
من هو الحبيب المالكي ويكيبيديا