غير مصنف

سبب وفاة دلال بنت سعود والدة ريم بنت الوليد

شهدت قضية وفاة دلال بنت سعود ، والدة ريم بنت الوليد ، العديد من عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الماضية في الخليج العربي حول سبب وفاة دلال بنت سعود. والدة ريم بنت الوليد تعتبر من العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية من خلال الصفحة الرحال نيوزية نقدم لكم سبب وفاة الأميرة دلال بنت سعود وما هو مرضها.

من هي دلال بنت سعود؟

الأميرة دلال بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود. يعيش في المملكة العربية السعودية. تزوجت من رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود. دلال بنت سعود ، والدها الأمير سعود بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ، ثاني ملوك المملكة العربية السعودية ، ويعتبر الحاكم الخامس عشر في الأسرة الحاكمة ، آل سعود.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة الشيخ شبيب بن دويان

سبب وفاة دلال بنت سعود والدة ريم بنت الوليد

توفيت الأميرة دلال بنت سعود يوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021 ، وكشفت وسائل الأميرة عن سبب وفاتها ، وهي نتيجة معركة قاسية ومعركة مع مرض السرطان ، وقد ذُكر أنها خضعت لعملية جراحية من قبل ، ولكن عاد الورم ولم تستطع مقاومته فماتت. [1]

مرض الأميرة دلال بنت سعود بن عبد العزيز

كشفت ريم ، ابنة الأميرة دلال بنت سعود ، عن المرض الذي تعاني منه والدتها دلال بنت سعود بعد تساؤلات كثيرة من أهالي دول الخليج ومواطني المملكة على مواقع التواصل الاجتماعي. قالت ريم ابنة الأميرة دلال بنت سعود ، إن والدتها تعاني من مرض السرطان الخطير ، في الشهر السابق من شهر فبراير الجاري ، وأجرت لها عملية جراحية في المستشفى لاستئصال السرطان ، لكن العملية لم تكن ناجحة وكان ذلك. سرعان ما انتشرت في جسدها وماتت. ونشرت ابنتها ريم بنت الوليد خبر وفاة والدتها عبر تويتر خلال ساعات قائلة: “اللهم إني لك السلام والسلام. اللهم إني بين يديك ، اكرم بيتها ، معظم رحمها الله اغفر لها

وانظر أيضاً: سبب وفاة بدر بن صالح الراجحي

زوج الأميرة دلال بنت سعود

زوج الأميرة دلال بنت آل سعود رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود. وهو من أبناء العائلة المالكة ، فهو صاحب السمو الملكي ، من مواليد 7 مارس 1955 م. يعتبر من أغنى العرب في الوطن العربي ، لأن ثروته بلغت 31 مليار دولار وهو يمتلك الكثير من المؤسسات الأنانية والخيرية التي سميت باسمه في السعودية وبعض دول العالم.

تغريد ريم بنت الوليد

نشرت ريم بنت الوليد ، ابنة الأميرة دلال بنت سعود ، خبر وفاة والدتها مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وغردت على صفحتها واصفة والدتها: “يا أمها اللطيفة والرحمة. على الأرض أفتقدك مثل أمي العالم .. “وتابع صفحتها الشخصية على Twitter.

هنا ربما نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال حول سبب وفاة دلال بنت سعود والدة ريم بنت الوليد ، والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاتها وتعرفنا على سيرة الأميرة دلال بنت سعود و. كما علمت بمرض زوج الأميرة دلال بنت سعود وزوج الأميرة دلال بنت سعود.

المراجع

twitter.com ، ريم بنت الوليد ، 09/11/2021

السابق
من هو سامح سامي زكريا زوج هالة صدقي
التالي
كلمات اغنية ميريام فارس كاس العالم 2022 ورابط التحميل