غير مصنف

ما هي ديانة عابد فهد

ما هي ديانة عابد فهد ، يعتبر عابد فهد من أشهر الفنانين في الوطن العربي لأنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة بعد تقديمه مجموعة من الأعمال الفنية والمسلسلات التلفزيونية التي تنوع فيها في أدائه ، حيث لعب دور شخصيات درامية وتاريخية ونال العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية. ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على ديانة عابد فهد ومن هو عابد فهد على ويكيبيديا ومن زوجته.

من هو عابد فهد ويكيبيديا

عابد فهد ممثل سوري يبلغ من العمر 58 عاما ، ولد في 21 شباط 1964 م في حي الشيخ ضاهر في اللاذقية ووالده جورج فهد المطرب والمخرج السوري البارز عامر. فهد شقيقه. بدأ عابد مسيرته الفنية. منذ عام 1986 م حيث عمل مساعد مخرج وممثل في مسلسل مرايا ، وخلال عام 1985 م التحق بنقابة الفنانين السوريين وقدم العديد من الأعمال التليفزيونية الشهيرة وحصل على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2009 م من Murex D ‘. أو.[1]

ما هي ديانة عابد فهد؟

يعتنق عابد فهد الديانة المسيحية لأنه من عائلة مسيحية وعائلته ممثلة بزوجته من المسيحيين أيضًا. سبب عدم قيامهم بالشيء نفسه الذي أخبرته به هو أنهم مسيحيون.

من هي زوجة عابد فهد؟

زوجة عابد فهد هي الصحفية والمذيعة زينة يازجي ، مواطنة سورية ، ولدت في 2 أبريل 1972 في اللاذقية ، سوريا ، تبلغ من العمر 50 عامًا. تزوجها عبد عام 2002 ولديهما طفلان: ليونا وتيم. جدير بالذكر أن زينة ، مسيحية ، تعيش في إمارة دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، حاصلة على درجة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي والصحافة ، وتعمل حاليًا مذيعة انفتاح على سكاي نيوز عربية.

بهذا النطاق توصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي توصلنا من خلالها إلى معرفة ما هي ديانة عابد فهد ومن هو عابد فهد على ويكيبيديا ومن زوجته.

أسئلة وأجوبة

كم عدد اطفال عابد فهد؟

لدى عابد الفهد ابنة ، ليونا ، وابن تيم.

كم عمر الفنان عابد فهد؟

يبلغ عابد فهد 58 سنة من مواليد 21 فبراير 1964 م.

من هو ابو عابد فهد؟

أبو عابد فهد هو جورج فهد. يؤدي دور مطرب سوري ويطلق عليه لقب مغني الأغنية الساحلية. وهو نقيب سابق لفنانين في محافظة اللاذقية.

المراجع

wikiwand.com ، عابد فهد ، 11/19/2022

السابق
افتتاح كاس العالم ٢٠٢٢ الساعه كم
التالي
المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة مجانا