غير مصنف

كم عمر العنود مانع الهاجري

كم تبلغ العنود مانع الهاجري الأميرة القطرية التي ظهرت مؤخرا في مدرجات أحد ملاعب المونديال في بلدها المضيف دولة قطر ، حيث حظيت صورها بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. حدث لقطر من وجهة النظر هذه ، سأل البعض من هي الشيخة العنود الهاجري على ويكيبيديا وكم عمرها ، وتتولى صفحة الرحال نيوز مهمة الإجابة على هذه الأسئلة وأكثر من خلال السطور في المقال التالي .

من هي سيرة العنود مانع الهاجري

تعتبر العنود الهاجري من الشخصيات القطرية المعروفة ، لذلك نقدم لها معلومات للتعريف بشخصيتها من خلال النقاط التالية:

الاسم الكامل: العنود بنت مانع عبد الهادي الهاجري. الاسم المستعار: الشيخة العنود الهاجري. اسم الأب: السفير القطري مانع الهاجري. اسم الأم: غير معروف تاريخ الميلاد: تقديري الثمانينات. مكان الميلاد: العاصمة الدوحة ، قطر. الموقع: القصر الأميري بالعاصمة الدوحة. المؤهل الأكاديمي: درجة البكالوريوس في العلوم السياسية والأدب. الجامعة الأم: جامعة ديوك ، معهد الدراسات الإسلامية في فرنسا. الجنسية: الجنسية القطرية. العرق: عربي. دين الاسلام. الطائفة: أهل السنة والجماعة. اللغة الأم: العربية ، “لهجة قطر”. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. عدد الاطفال: اربعة اطفال. “فتاتان وصبيان”. اسم الأب: سفير قطر الأسبق مانع الهاجري.

كم عمر العنود مانع الهاجري؟

العمر الدقيق للعنود مانع الهاجري غير معروف ، لكن يُقدر أنه في العقد الرابع من عمره ، ويحتفظ الهاجري بمعلوماته طي الكتمان لأنه لا يظهر كثيرًا في وسائل الإعلام أو في المناسبات الدولية. يكرس نفسه لعمله ، لكونها شخصية فاعلة في مجال العمل التطوعي والخيري ، وهي في المجتمع الدولي الزوجة الثانية لأمير قطر وأم لأبنائه الأربعة.

من هو زوج العنود مانع الهاجري؟

زوج الأميرة القطرية شيخة العنود مانع الهاجري هو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر. تزوج العنود الهاجري من تميم بن حمد عام 2009 م لتكون زوجته الثانية. يعتبر الشيخ تميم بن حمد شخصية سياسية محنكة حيث بدأ العمل في عهد والده عام 1998 م لكنه اعتلى العرش عام 2013 م. والجدير بالذكر أن تميم وزوجته العنود لديهما أربعة أبناء ، أكبرهم. هي نائلة وأصغر أميرة موزة.[1]

هنا نصل إلى خاتمة المقال كم عمر العنود مانع الهاجري حيث تحدثت السطور السابقة عن العنود مانع الهاجري لذكر سيرتها الذاتية ومعلومات أخرى عن عمرها الحقيقي وزواجها من أمير الحالي. قطر.

أسئلة وأجوبة

من هو والد عنود مانع الهاجري؟

والد العنود الهاجري سياسي ودبلوماسي قطري مانع عبد الهادي الهاجري.

كم يبلغ عدد الأبناء لدى عنود الهاجري؟

ويبلغ عدد أبناء العنود الهاجري أربعة أبناء أكبرهم نائلة ثم عبد الله ثم جاسم وأصغرهم الشيخة موزة.

المراجع

wikiwand.com ، تميم بن حمد آل ثاني ، 25/11/2022

السابق
أي ساعة مباراة هولندا والاكوادور في كأس العالم
التالي
كم عمر ياسر الشهراني