غير مصنف

من هو لاعب منتخب الأرجنتين الذي ذهب لطبيب نفسي

من هو الدولي الأرجنتيني الذي ذهب لرؤية طبيب نفسي؟ حيث خسرت الأرجنتين في مباراتها الأولى أمام السعودية ، وهي خسارة فادحة لم يتوقعها أحد حيث انتهت المباراة بفوز غير متوقع للفريق الأخضر “2-1”. اللاعب والنادي الذي يلعب لصالحه ، بصرف النظر عن عمره. هو الآن.

من هو الدولي الأرجنتيني الذي ذهب لرؤية طبيب نفسي؟

اللاعب الأرجنتيني الذي لجأ إلى طبيبه النفسي هو داميان إميليانو مارتينيز روميرو المعروف باسم إيميليانو مارتينيز حارس مرمى المنتخب بعد خسارة المنتخب الأرجنتيني 1/2 أمام السعودية في أولى مباريات المنتخب الأرجنتيني في بطولة العالم 2022. كأس الجدير بالذكر أن داميان يلعب كحارس مرمى لأستون فيلا وهو إنجليزي أيضًا ، لكن بداياته كانت من الأرجنتين وتحديداً من نادي إندبندينتي الأرجنتيني.

اعترف حارس المرمى الأرجنتيني بأنه استشار طبيبا نفسيا بسبب الشبيه السعودي

• إميليانو مارتينيز: عانيت كثيرا من صدمة الهزيمة التي تعرضنا لها في افتتاح المونديال أمام السعودية ، كان من الصعب علي تقبل الهزيمة

• ثم قررت التحدث مع الطبيب وطلبت منه المساعدة النفسية لتجاوز الأمر بسرعة pic.twitter.com/tEbK5RjRCn

– أخبار الكويت (KuwaitNews) ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢

سيرة إميليانو مارتينيز

سيرة إميليانو مارتينيز هي كما يلي:

الاسم: داميان إميليانو مارتينيز روميرو تاريخ الميلاد: 2 سبتمبر 1992 م. مكان الميلاد: مار ديل لاتا ، الأرجنتين. العمر: 30 سنة. الطول: 1.95 متر. الجنسية: أرجنتيني الجنسية. المهنة: لاعب كرة قدم. المركز: حارس المرمى. النادي: أستون فيلا الدوري الحالي: الإنجليزية. المنتخب: الأرجنتين. سنوات النشاط: من عام 2008 حتى الوقت الحاضر.

كم عمر إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين؟

يبلغ إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين حوالي 30 عامًا ، لأن إميليانو ولد في الثاني من سبتمبر 1992 في مدينة مار ديل لاتا بولاية الأرجنتين. يُذكر أن بدايات إميليانو الحقيقية كانت في عام 2008 عندما كان يبلغ من العمر ستة عشر عامًا وبقي ينتقل من نادٍ إلى آخر حتى استقر في نادي أستون فيلا الإنجليزي.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال من هو اللاعب الأرجنتيني الدولي الذي ذهب إلى طبيب نفسي التقينا من خلاله باللاعب الأرجنتيني الذي ذهب إلى طبيب نفسي بعد خسارة الأرجنتين أمام السعودية في مونديال 2022 واتضح أنه حارس الأرجنتين إميليانو. مارتينيز.

أسئلة وأجوبة

ما هو طول إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين؟

يبلغ طول حارس الأرجنتين إميليانو مارتينيز حوالي 195 سم.

المراجع

Twitter.com ، حارس مرمى الأرجنتين يعترف بأنه ذهب إلى طبيب نفساني من أجل الشبيه السعودي ، 11/28/2022

السابق
من هو حكم مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم اليوم
التالي
من هو كابتن منتخب صربيا الحالي كأس العالم 2022