غير مصنف

أسماء لاعبين منتخب البرازيل وجنسياتهم

أسماء المنتخبات البرازيلية وجنسياتها لأن المنتخب البرازيلي يعتبر من أقوى لاعبي كرة القدم وأكثرهم احترافًا في العالم ، كما أن المنتخب الوطني مشهور جدًا وشعبية في جميع أنحاء العالم واليوم يلعب المنتخب البرازيلي مباراة قوية ضد المنتخب السويسري ، يريد الكثيرون معرفة أسماء اللاعبين المحليين في البرازيل ، لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على أسمائهم ، لأننا سنعرف من هو المدرب الحالي للمنتخب البرازيلي.

منتخب البرازيل – ويكيبيديا

يعتبر المنتخب البرازيلي ، المعروف باسم سيليساو ، الممثل الرسمي لدولة البرازيل في عالم كرة القدم وقد يكون تحت إشراف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم. من الفوز باللقب خمس مرات ، تمكنوا أيضًا من الفوز بكأس القارات أربع مرات ، والجدير بالذكر أن البرازيل هي الفريق الوحيد الذي شارك في جميع نسخ المونديال.

شاهدي أيضاً: من هو حارس مرمى كأس العالم البرازيلية؟

أسماء لاعبي المنتخب البرازيلي وجنسياتهم

يلعب اللاعبون المحترفون الأكثر شهرة وشعبية في العالم في المنتخب البرازيلي وسنقدم جميع أسمائهم أدناه:[1]

اسم اللاعب الجنسية دانيلو البرازيلي فابينيو تافاريس البرازيلي أليسون بيكر البرازيلي ريتشارليسون البرازيلي ويفرتون البرازيلي داني ألفيس البرازيلي ليو أورتيز البرازيلي جيلهيرم أرانا البرازيلي نيمار البرازيلي كاسيميرو البرازيلي إدير ميليتاو البرازيلي فينيسيوس البرازيلي ماركوس كوريا البرازيلي تياجو سيلفا البرازيلي أليكس البرازيلي سان برونو البرازيلي البرازيلي البرازيلي فيليب كوتينيو البرازيلي ماتيوس كونا البرازيلي لوكاس باكيتا البرازيلي رافينيا دياز البرازيلي

من هو مدرب المنتخب البرازيلي؟

مدرب كرة القدم أدينور ليوناردو باتشي ، المعروف باسم تيتي ، هو مدرب المنتخب البرازيلي. كان سابقًا لاعب كرة قدم محترفًا في خط الوسط ، وبدأ تدريب اللاعبين البرازيليين منذ منتصف يونيو 2016 بعد استقالة المدرب السابق دونجا. والجدير بالذكر أن تيتي هو أحد المدربين المحترفين ، وقد أشرف على تدريب عدة أندية ، خاصة نادي العين الإماراتي ، ونادي الوحدة الإماراتي.

شاهد أيضاً: من هو هداف المنتخب البرازيلي؟

من هو قائد منتخب البرازيل 2022؟

اللاعب البرازيلي تياجو سيلفا هو قائد المنتخب البرازيلي حيث يلعب في مركز الدفاع ويلعب لنادي تشيلسي. قاد فريقه الوطني للفوز بكأس القارات عام 2013.

من هو حارس مرمى المنتخب البرازيلي؟

أليسون رمسيس بيكر هو حارس مرمى المنتخب البرازيلي ، حيث يمثل منذ سن السابعة عشر ، وفي عام 2018 لعب أول مباراة تأهيلية لكأس العالم ضد فنزويلا وتشيلي ، ويمكن اعتبار أليسون أغنى حارس مرمى. في العالم وفي تاريخ كرة القدم ، لأن سعر الصفقة التي أبرمها مع ليفربول كان خمسة وسبعين مليون يورو ، والجدير بالذكر أن أليسون برازيلي الأصل ، ولد في نوفو هامبورجو في 2 أكتوبر 1992 ، وهو الآن يبلغ من العمر ثلاثين عامًا.

في الختام تعرفنا على المنتخب البرازيلي وأسماء وجنسيات المنتخب البرازيلي وتعرفنا على اسم مدرب المنتخب وتعرفنا على قائد المنتخب البرازيلي لعام 2022. .

أسئلة وأجوبة

كم مرة فازت البرازيل بكأس العالم؟

فاز المنتخب البرازيلي بكأس العالم خمس مرات ، وفي كل مرة تمكن من احتلال المركز الثاني والثالث والرابع.

كم مرة شاركت البرازيل في نهائيات كأس العالم؟

شاركت البرازيل في جميع بطولات المونديال منذ بدايتها ، والمنتخب البرازيلي هو الفريق الوحيد الذي لم يغب عن المونديال منذ بدايته.

المراجع

skysports.com ، منتخب البرازيل ، 29/11/2022

السابق
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 29 نوفمبر والقنوات الناقلة
التالي
ما هو الاسيست في كرة القدم