غير مصنف

من هي ابنة ملك اسبانيا ويكيبيديا

من هي ابنة ملك إسبانيا وويكيبيديا ، التي استحوذت على حب الشعب الإسباني منذ تاريخ ولادتها حتى الآن ، وتدعم العديد من حركات حقوق الإنسان ترشحها للأميرة الإسبانية لتكون الابنة الكبرى لعائلتها ، لذا من خلال صفحة الرحال نيوز ، سنعرف من هي ابنة ملك إسبانيا وويكيبيديا ، علاوة على من هو ملك إسبانيا ويكيبيديا.

من هو ملك إسبانيا ويكيبيديا

ملك إسبانيا هو فيليب السادس ، الذي يحمل الجنسية الإسبانية. ولد فيليب في 30 يناير 1968 في مدريد بإسبانيا ، وحصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة مدريد المستقلة ، بالإضافة إلى خبرة كبيرة في الاقتصاد بعد أن درس عدة دورات. حصل على درجة الماجستير في علوم الخدمة الخارجية من جامعة جورج تاون وتزوج من الصحفية الإسبانية ليتيتسيا أورتيز روكاسولانو في عام 2004 ، وأنجب منها طفلان هما الأميرات ليونور وصوفيا. فيليب السادس ملك إسبانيا منذ 19 يونيو 2014 بعد أن تنازل والده الملك خوان كارلوس عن العرش.

من هي ابنة ملك إسبانيا – ويكيبيديا

الأميرة ليونور هي ابنة ملك إسبانيا. ولدت في 31 أكتوبر 2005 في مدريد ، العاصمة الرسمية لإسبانيا. تعتبر الابنة الكبرى لعائلتها وتحمل الجنسية الإسبانية. وهي تعيش حاليًا أيضًا مع عائلتها في قصر لازارزويلا.بدأت الأميرة ليونور مراحلها التعليمية في مدرسة سانتا ماريا دي لوس روزاليس منذ 15 سبتمبر 2008 وتتحدث الإنجليزية بطلاقة بالإضافة إلى الإسبانية التي تعلمتها من مربية وجدتها البريطانيين. الجدير بالذكر أنها تلقت حبًا كبيرًا من الإسبان منذ ولادتها ، وليونور تبلغ من العمر 17 عامًا.[1]

من هو ليونور ، سيرة الأميرة الإسبانية

أدناه هو السيرة الذاتية

الاسم الكامل: ليونور دي تودوس لوس سانتوس دي بوربون أورتيز. تاريخ الميلاد: 31 أكتوبر 2005. مكان الميلاد: مدريد ، إسبانيا. محل الإقامة: قصر لازارزويلا. اسم الأب: فيليب السادس. الأسبانية. اسم الأم: ليتيزيا أورتيز روكاسولانو الأشقاء: إنفانتا صوفيا من إسبانيا. الجنسية: الإسبانية. الديانة: الروم الكاثوليك. العمر الحالي: 17 سنة. ألما ماتر: سانتا ماريا دي لوس روزاليس. اللغات: الإسبانية والإنجليزية والماندرين والعربية. العلامة الفلكية: برج العقرب.

إنستغرام ليونور أميرة أسبانيا

تمتلك الأميرة ليونور من إسبانيا حسابًا رسميًا على منصة Instagram يمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا” والصفحة تسمى “leonorandsofia” ولديها عدد كبير من المتابعين ، حوالي 117 ألف متابع.

بهذا نختتم مقالنا الذي نعرف من خلاله من هي ابنة ملك إسبانيا وويكيبيديا ، بالإضافة إلى ذكر أهم تفاصيل سيرتها الذاتية.

أسئلة وأجوبة

كم عمر صوفيا أخت ليونورا؟

شقيقة ليونورا صوفيا تبلغ من العمر 15 عامًا ولدت في 29 أبريل 2007 في مدريد.

من هي الابنة الكبرى لملك اسبانيا؟

الأميرة ليونور هي الابنة الكبرى للملك فيليب السادس ملك إسبانيا ، والتي يطلق عليها جميع الإسبان أميرة إسبانيا بسبب حبهم لها.

كم عمر ملك اسبانيا؟

الملك فيليب السادس ملك إسبانيا يبلغ من العمر 54 عامًا ، ولد في 30 يناير 1968 في مدريد.

المراجع

hellomagazine.com ، أميرة إسبانيا ليونور ، 30/11/2022

السابق
هل مباراة السعودية والمكسيك منقولة على القنوات المفتوحة أم لا
التالي
غيابات المنتخب السعودي امام المكسيك كاس العالم 2022 قطر