غير مصنف

مباراة انجلترا والسنغال الساعة كم في دور ال16 2022

مباراة إنجلترا – السنغال في موعدها دور الـ16 سيواجه المنتخب الإنجليزي فريق منتخب إنجلترا الثاني متصدر المجموعة منتخب السنغال وصيف المجموعة A في دور الـ16 لكأس العالم FIFA قطر 2022 م ويحاول منتخب إنجلترا تحقيق فوز ثمين و يشاركون في دور الـ16 على حساب مضيفهم الأفريقي منتخب السنغال ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على موعد مباراة إنجلترا والسنغال ومواعيد مباريات المونديال يوم الأحد 4 ديسمبر 2022.

موعد مباراة إنجلترا – السنغال اليوم

موعد مباراة إنجلترا والسنغال في نسخته الثانية والعشرين لكأس العالم FIFA قطر اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 م واحتمال فوز منتخب إنجلترا على منتخب السنغال في هذه المباراة هو 63٪ ويتأهل المنتخب لإنجلترا إلى الدور الثامن. من ناحية أخرى ، كانت احتمالية فوز فريق سنغالي على إنجلترا 13٪ واحتمال التعادل واستخدام الركلات الإضافية وركلات الجزاء 24٪. في مباراة.[1]

مباراة انجلترا والسنغال كم الساعة في دور الـ16 2022

تختلف مواعيد بث مباريات كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر النسخة رقم 22 لعام 2022 م من دولة لأخرى ، ويمكن الاطلاع على موعد بث مباراة إنجلترا – السنغال مباشرة من خلال الجدول أدناه:

التوقيت الوطني 20:00 الجزائر والمغرب وتونس الساعة 21:00 مصر وفلسطين والسودان وليبيا 22:00 السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق والأردن وسوريا ، 23:00 الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

أين ستُلعب مباراة إنجلترا ضد السنغال اليوم؟

يستضيف استاد البيت في الخور بقطر مباراة بين منتخب إنجلترا ومنتخب السنغال اليوم ، ويستضيف الملعب أكثر من 44 ألف متفرج في مباراة اليوم. مسلسلات جديدة من قنوات BN Sport Maxx HD وقنوات الكاس الرياضية والعديد من القنوات الرياضية الأخرى.

تاريخ المواجهات بين إنجلترا والسنغال

لم يلتق المنتخب الإنجليزي مع منتخب السنغال في أي مباراة كرة قدم في التاريخ حتى الآن ، وسيلتقي الفريقان للمرة الأولى في التاريخ يوم الأحد 4 ديسمبر 2022 م في دور الـ16 من بطولة FIFA العالمية. كأس قطر هذا العام ، لكن المنتخب الإنجليزي نجح في تجاوز عدد من المنتخبات الأفريقية في السنوات السابقة في المونديال ، خاصة الجزائر ونيجيريا والمغرب ومصر.

وفي نهاية سطور هذا المقال تعرفنا على مباراة إنجلترا – السنغال ، ما هو موعد دور الـ 16 2022 ، بالإضافة إلى قائمة المواجهات بين منتخبي إنجلترا والسنغال في كرة القدم عبر التاريخ ، و قدمنا ​​حيث ستقام مباراة انجلترا – السنغال اليوم.

أسئلة وأجوبة

منتخب إنجلترا ضد السنغال اليوم؟

(حارس المرمى): جوردان بيكفورد ، كيران تريبيير ، جون ستونز ، هاري ماجواير ، لوك شو ، جود بيلينجهام ، ديكلان رايس ، ماسون ماونت ، بوكايو ساكا ، رحيم سترلينج ، هاري كين.

تشكيلة السنغال ضد إنجلترا اليوم؟

(حارس المرمى): إدوارد مندي ، يوسف صبالي ، بابي أبو سيسي ، كاليدو كوليبالي ، عبده ديالو ، شيخو كوياتي ، إدريسا جاي ، نامبلز ميندي ، كريبن دياتا ، إسماعيلية سار ، بولاي ضياء.

متى تنتهي دور الـ16 في مونديال 2022؟

ستنتهي دور الستة عشر هذا العام في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر في 6 ديسمبر 2022 م.

المراجع

FIFA.com، كأس العالم FIFA قطر 2022، 04/12/2022

السابق
ما هو ملعب مباراة انجلترا والسنغال في دور ال16 كأس العالم 2022
التالي
تشكيلة منتخب بولندا أمام فرنسا في دور الـ16 من كأس العالم 2022