غير مصنف

ما هو لقب منتخب السنغال ولماذا سمي بذلك

ما هو لقب المنتخب السنغالي ولماذا سمي بهذا الاسم لأن كل فريق كرة قدم له لقبه الخاص كما اعتاد مشجعو المنتخب الوطني مع منتخب بلادهم وهذا الاسم غالبا ما يكون مستوحى من علامة تميز الدولة عن الفرق الأخرى وفي ضوء هذه المحاضرة لا يهم على شبكة الإنترنت. الرابط يتحدث عن منتخب السنغال لكرة القدم ويعرض اسم المنتخب وسبب تسميته بذلك.

منتخب السنغال 2022

يمتلك منتخب السنغال 2022 فريقًا قويًا تمكن من خلاله من شق طريقه إلى نهائي كأس العالم. بعد التأهل ، تقدم المنتخب السنغالي إلى نهائيات كأس العالم في قطر لبدء البطولة في دور المجموعات. تأهل لدور الـ16 بعد أن جمع 6 نقاط من فوزين وخسارة ليحتل المركز الثاني في المجموعة ، لكنه خرج في دور الـ16 بعد مواجهة المنتخب الإنجليزي بنتيجة مخيبة للآمال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.[1]

لقب منتخب السنغال

يُعرف المنتخب السنغالي لكرة القدم باسم Teranga Lions وهذا يعود إلى تاريخ البلد ، حيث تعني كلمة Teranga “حسن الضيافة” في اللغات القديمة للسنغال ، لذا فإن الاسم يعني بشكل عام الأسود. كرم الضيافة ، لكن البعض أكد أن هذه الترجمة ضعيفة بعض الشيء لأن تيرانجا تعتبر أن السنغال لديها أسلوب حياة قديم يعتمد بشكل أساسي على حسن الضيافة.

تم تسمية المنتخب السنغالي لكرة القدم على اسم أسوجاس تيرانجا بسبب تاريخ البلاد ، حيث تعتبر تيرانجا من أهم طرق الحياة المعتمدة في السنغال ، والتي تقوم أساسًا على مبدأ العطاء أكثر ، تحصل على المزيد ، و تم تمييزهم باللون الأسود للإشادة بخطرهم وبراعتهم في الملعب ، وبالتالي تم الاعتراف باللاعبين السنغاليين باسم Teranga Lions.

ألقاب الفريق العالمي

كما هو الحال مع اسم منتخب السنغال ، فإن العديد من الفرق الأخرى لها ألقابها الخاصة التي تميزها عن غيرها ، ومن بين هذه الألقاب التي اشتهرت بها الفرق ما يلي:

المنتخب الوطني لقب الجزائر ثعالب الصحراء أنغولا ديزرت ووريورز الأرجنتين تانجو البرازيل راقصو السامبا هولندا ميلز بلجيكا الشياطين الحمر غانا النجوم السوداء المغرب أسود الأطلس تونس نسور قرطاج السنغال أسود تيرانجا اليابان الساموراي الأزرق المملكة العربية السعودية النسور الخضراء إنجلترا ثلاثة أسود فرنسا الديك ألمانيا الآلات الألمانية إسبانيا الغضب الأحمر

إليكم خاتمة هذه المقالة التي تحدثت عن اسم المنتخب السنغالي ولماذا سمي بذلك ، والأصل الذي ينتمي إليه لقب هذا الفريق ، وأشهر الألقاب التي تشتهر بها بعض الفرق في كرة القدم. من المعروف.

أسئلة وأجوبة

ماذا تسمى هذه الدولة السوداء؟

يُعرف المنتخب الكاميروني باسم الأسود الجامحة ، وتُعرف السنغال باسم أسود تيرانجا ، وتعرف تونس باسم أسود الأطلس وتُعرف إنجلترا باسم الأسود الثلاثة.

المراجع

wikiwand.com ، منتخب السنغال لكرة القدم ، 05/12/2022

السابق
كم عدد حلقات مسلسل وينزداي ادامز wednesday addams
التالي
اصول لاعبي منتخب فرنسا وجنسياتهم 2022