غير مصنف

صور شهد الخطاب قبل التجميل

صور شهد الخطاب قبل الجراحة التجميلية ممثلة وشخصية إعلامية وسيدة أعمال عراقية حققت العديد من النجاحات في المجالات الفنية والإعلامية والتجارية من هي شهد الخطاب ويكيبيديا وصور شهد الخطاب قبل الجراحة التجميلية.

من هي شهد الخطاب على ويكيبيديا؟

شهد الخطاب هي شخصية إعلامية في مجال الموضة والأزياء ، وممثلة ومدونة على وسائل التواصل الاجتماعي. هي سيدة عراقية وسيدة أعمال. تمتلك بوتيكاً تحت اسم “أزياء شهد الخطاب”. كما نجحت في تحقيق العديد من النجاحات في مجال التسويق والمبيعات أثناء عملها في شركة Advansoft في الإمارات العربية المتحدة في أبريل 2016 م ، وقد اشتهرت شهد كصحفية عندما قدمت البرنامج ” كهرمانة “الذي تم بثه على قناة الشرقية وشاركت في برنامج Beauty Match على قناة mbc4 وفي المجال الفني كان آخر أعمالها مسلسل” Project Revenge “.

شهد الخطاب السيرة الذاتية

نوضح أهم المعلومات عن العراقية شاهد الخطاب من خلال سيرتها الذاتية على النحو التالي:

الاسم: شهيد الخطاب. تاريخ الميلاد: 1991 م ، السن: 31 سنة. مكان الميلاد: بغداد – العراق. الإقامة: دبي ، الإمارات العربية المتحدة. الجنسية: عراقي الجنسية. المهنة: صحفية – ممثلة – سيدة أعمال – محترفة أزياء. الدين: على دين الاسلام. التعليم: تخرج من قسم التسويق الرقمي ، كلية إدارة الأعمال ، جامعة دبي. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: عمر بركان الغلا. سنوات النشاط: من 2016 حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شهد الخطاب ويكيبيديا

صور شهد الخطاب قبل عمليات التجميل

حصلت شهيد الخطاب على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من قسم التسويق في جامعة دبي عام 2012 وكانت معروفة بجمالها وأنوثتها المذهلة. نظرا لإطلالته ومظهره الجذاب والمميز ، سنعرض أدناه أجمل صور شهد الخطاب:

الخطاب شهده موقع إنستغرام

يمكن لعشاق الموضة والأزياء متابعة الفنانة العراقية شهد الخطاب على حسابها الرسمي على إنستجرام “من هنا” أو بإدخال الاسم التالي في محرك البحث على إنستجرام (شهد_الخطاب) حيث توثق الإعلامية شهد الخطاب أجمل إطلالاتها. على حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي لمحتوى الصور على انستجرام تبدو دائما متألقة وفي أفضل شكل لها وتشتهر بإطلالاتها الأنثوية الجذابة من خلال عملها في مجال الموضة والأزياء ، بالإضافة إلى عملها كمقدمة إعلامية وممثلة.

وفي نهاية هذا المقال عرضنا صور شهد الخطاب قبل الجراحة التجميلية ، حيث أوضحنا سيرة الفنانة والشخصية الإعلامية وسيدة الأعمال العراقية شهد الخطاب وإضافة رابط لحسابها الرسمي على إنستجرام.

أسئلة وأجوبة

من زوج شهد الخطاب

زوج شهد الخطاب هو المدون والمصور العراقي عمر بركان الغلا.

كم عمر شهد الخطاب؟

شهد الخطاب 31 سنة لأن الخطاب من مواليد 1991 م.

المراجع

instagram.com شهد_الخطاب 07/12/2022

السابق
ما معنى اسود الاطلس
التالي
تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة ضد البرتغال في كأس العالم 2022