غير مصنف

من هي شهد الخطاب ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي سيرة شهد الخطاب ويكيبيديا حيث تعتبر هذه السيدة من أكثر الشخصيات النسائية التي تحدثت عنها وسائل الإعلام والصحافة في مجال المرأة والموضة والموضة ولإنجازاتها الكبيرة في هذا المجال من خلال صفحات مرجعية سنتعرف على هوية وشخصية رائدة الأعمال شهد ونقدم أيضًا أهم المعلومات عنها المتعلقة بحياتها الخاصة ومسيرتها المهنية.

من هي شهد الخطاب على ويكيبيديا؟

شهد الخطاب سيدة أعمال مشهورة تحمل الجنسية العراقية ، حيث ولدت وترعرعت في إحدى مدن هذا البلد ، ولكنها تقيم حاليًا في الإمارات العربية المتحدة ، حيث أسست أعمالها الخاصة وفتحت متجرًا يحمل لها اسم للموضة والموضة ، جدير بالذكر أن شهد لا تكتفي بمشروعها الخاص ، بل قدمت العديد من البرامج النسائية التي تعنى بالموضة والموضة ومستحضرات التجميل من خلال قنوات عربية معروفة مثل MBC 4 وهو برنامج “بيوتي ماتش” وعلى قناة الشرقية برنامج “كهرمانة”.[1]

اقرأ أيضًا: من هو زوجة حكيم زيخ السيرة الذاتية

السيرة شهدت الخطاب

بناءً على مناقشة ويكيبيديا حول من هي شهد الخطاب ، إليك أبرز ما في سيرتها الذاتية:

الاسم: شهيد الخطاب. العنوان باللغة الانكليزية: شهيد الخطاب. مكان الميلاد: ولدت في بغداد بالعراق. الإقامة: يعيش في دبي – الإمارات العربية المتحدة. الجنسية: دولة العراق. الجنسية: عراقي الجنسية. العرق: عربي. الدين: على دين الاسلام. المؤهلات العلمية: بكالوريوس – جامعة الأعمال – قسم التسويق الرقمي. اللغة الأم: العربية. اللغات الثانوية: الإنجليزية. المهنة: مقدمة إعلامية وسيدة أعمال. الحالة الاجتماعية: متزوج.

من زوج شهد الخطاب

زوج شهد الخطاب هو عمر بركان الغلا ويعتبر من أشهر خبراء وسائل التواصل الاجتماعي حيث يعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة. ويذكر أنه ظهر مرارًا مع سيدة الأعمال العراقية شهد ، وتحديداً من خلال منصة إنستغرام ، التي يحظى فيها بعدد كبير من المتابعين ، وبدأت علاقتهما الغرامية بعملهما المشترك.

كلام شهد المواليد

سيدة الأعمال العراقية شهد الخطاب تبلغ من العمر 31 عامًا لأن شهد ولدت عام 1991 م في مدينة بغداد عاصمة دولة العراق. جدير بالذكر أن مسيرتها المهنية بدأت منذ صغرها قبل دخولها العشرينات من عمرها ، حيث عملت أثناء دراستها الجامعية ، ويذكر أنها عملت في كل ما يتعلق بجمال المرأة وأزياءها وأزياءها.

اقرأ أيضا: من هي مشاعل الطويرقي على ويكيبيديا؟

حساب شهد الخطاب على انستجرام

اهتمت شهد الخطاب باستخدام منصات التواصل الاجتماعي وتحديداً منصة انستجرام حيث تتفاعل مع معجبيها ومتابعيها عبر حسابها على هذه المنصة ، ويمكنك متابعة حسابها “من هنا”.

وهنا توصلنا إلى خاتمة هذا المقال الذي ناقشنا فيه سؤال من هي شهد الخطاب وسيرة ويكيبيديا ، حيث علمنا من السطور السابقة أنها سيدة أعمال عراقية لكنها مقرها. في الإمارات العربية المتحدة ، وقد قدمنا ​​أهم المعلومات عنها.

أسئلة وأجوبة

كم عمر شهد الخطاب؟

شهد الخطاب 31 سنة.

من هو زوج شهد الخطاب؟

عمر بركان الغلا زوج شهد الخطاب.

المراجع

instagram.com شهد الخطاب 7/12/2022

السابق
ماذا تعني رقصة حكيمي ورابط مشاهدتها
التالي
اين يلعب ياسين بونو في أي نادي