غير مصنف

انستقرام رغد زوجة عبدالله القفاري

إنستغرام رغد زوجة عبد الله القفاري التي تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اسمها في الأيام الأخيرة بعد إعلان الناشط عبد القفاري قراره بالعودة لزوجته بعد انفصالهما لمدة عام واحد فقط من هي رغد ، زوجة عبدالله القفاري معلومات عن عمر رغد زوجة عبدالله القفاري وحسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي رغد زوجة عبدالله القفاري؟ سيرة شخصية

رغد ، زوجة عبد الله الفقاري ، ناشطة وسيدة أعمال سعودية. أهم المعلومات عن رغد زوجة عبدالله الفقري كالتالي:

الاسم الأول والأخير: رغد. الأهل: غير معروف. الاسم المستعار: أم ابراهيم. تاريخ الميلاد: ربما في التسعينيات. مكان الميلاد: ولدت في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. الإقامة: الرياض / المملكة العربية السعودية. العمر: في عقده الثالث. الجنسية: سعودي الجنسية. الديانة مسلم. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: عبدالله القفاري. عدد الاولاد: ولد واحد اسمه ابراهيم. المهنة: صانع محتوى وناشط على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم تكشف مصادر رسمية عن أي تفاصيل عن عمر رغد زوجة عبد الله القفاري الحقيقية ، لكن يُقدر أنها في العشرينات من عمرها. ولدت رغد وترعرعت في المملكة العربية السعودية حيث تنتمي لعائلة سعودية الجنسية وهذا بالضبط ما تم تداوله عن حياتها الشخصية ، ولا توجد معلومات رسمية عن اسمها الكامل أو تفاصيل تدل على شخصيتها. .

شاهدي أيضاً: سناب رغد زوجة عبدالله القفاري

من خلال البحث المستمر ، تبين أن رغد زوجة عبد الله القفري ليس لديها أي حساب رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على إنستجرام ، حيث ابتعدت رغد عن هذه المواقع ، خاصة بعد إعلان طلاقها من زوجها الحالي. وقبل أن تقرر العودة إليه خلال الأيام الماضية ، كان الله حريصًا جدًا على عدم عرض هذه الصفحات لزوجته أثناء زواجهما أو بعد طلاقها.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال بعنوان انستجرام رغد زوجة عبدالله القفاري ، تعرفنا فيه على رغد القفاري وسيرتها الذاتية بالإضافة إلى عمرها الحقيقي وحسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة وأجوبة

هل يتزوج عبدالله القفاري؟

نعم ، عبدالله الفقاري متزوج من رغد بعد سنوات من الانفصال عن بعضهما البعض.

عبدالله القفاري كم عمره؟

الناشط عمر القفاري 25 سنة من مواليد 1996.

ما هي جنسيات زوجة عبد الله القفاري رغد؟

رغد زوجة عبد الله القفاري سعودية الجنسية.

المراجع

instagram.com ، إنستغرام لغادة زوجة عبدالله القفاري ، 8/12/2022

السابق
كم عمر شهد الخطاب
التالي
من هي ابنة وائل كفوري بالصور