غير مصنف

كم عمر شهد الخطاب

كما حقق عمر شهد الخطاب ، الذي يعتبر من الشخصيات الإعلامية البارزة في الوطن العربي ، شهرة واسعة من خلال أعماله وعروضه التلفزيونية ، كما حقق نجاحًا كبيرًا في مجال التسويق ، حيث عمل كممثل تسويق. من شركة التخزين وكممثلة لمصادر بشرية لشركة سامسونج ، لذلك من خلال صفحات مرجعية هي السيرة الذاتية شهد الخطاب وويكيبيديا ، بالإضافة إلى جنسية الصحفية شهد الخطاب ، سنقوم أيضًا بالربط بصفحتها الرسمية على إنستجرام. برنامج.

من هي سيرة شهد الخطاب

شهد الخطاب سيدة أعمال وإعلامية عراقية ، لنتعرف على أهم تفاصيل السيرة الذاتية بخصوص شهد الخطاب من خلال المعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: شهد الخطاب. الاسم بلغة أجنبية: شهيد الخطاب. مكان الميلاد: بغداد ، العراق. الإقامة: دبي ، الإمارات العربية المتحدة. الجنسية: عراقي. الديانة مسلم. المؤهل الأكاديمي: بكالوريوس إدارة أعمال “قسم التسويق الرقمي”. ألما ماتر: جامعة دبي. الحالة الاجتماعية: متزوج. المهنة: اعلامية وسيدة اعمال وممثلة. اللغات: العربية ، واللهجة العراقية ، والإنجليزية. العلامة الفلكية: غير معروف.

شاهدي أيضاً: صور شهد الخطاب قبل عمليات التجميل

كم عمر شهد الخطاب؟

شهد الخطاب البالغة من العمر 31 عامًا ولدت في بغداد عاصمة العراق عام 1991. وتجدر الإشارة إلى أنها تمكنت من بناء حياة مهنية ناجحة. بعد أن بدأت العمل قبل العشرينيات من عمرها واهتمت بعروض الأزياء وأمور التجميل التي تخص المرأة ، بالإضافة إلى كونها مذيعة إعلامية محترفة ، تمتلك صالة عرض خاصة بها تسمى “بوتيك أزياء شهد الخطاب”. في تقديم البرامج كان من أهمها برنامج “كهرمانة”.[1]

شاهدي أيضاً: من هو زوج شهد الخطاب ويكيبيديا

الخطاب شهده موقع إنستغرام

الصحافية شهد الخطاب لديها حساب رسمي على منصة انستجرام ويمكن الوصول إليها مباشرة “من هنا”. الصفحة بعنوان “شهد_الخطاب”. تتمتع شهد الخطاب بقاعدة جماهيرية كبيرة. حيث تضم صفحتها أكثر من مليون متابع ، تشارك معهم شهد الخطاب صورها الخاصة الأكثر لفتًا للنظر ، والتي تظهر من خلالها اهتمامها بعروض الأزياء التي تحظى بتفاعل كبير من متابعيها.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي جعلنا نعرف كم هي عمر شهد الخطاب وتحدثت أيضًا عن أبرز تفاصيل سيرتها ، بصرف النظر عن معرفة أهم أعمالها التي حققتها حياتها المهنية.

أسئلة وأجوبة

كم عمر شهد الخطاب؟

شهد الخطاب البالغة من العمر 31 عامًا لأنها ولدت عام 1991 في مدينة بغداد بالعراق.

من هو زوج شهد الخطاب؟

الصحافية والممثلة شهد الخطاب متزوجة من عمر بركان الغال الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي جنسية شهد الخطاب؟

شهد الخطاب عراقية الأصل والجنسية ، وبغداد عاصمة العراق ومسقط رأسها.

المراجع

instagram.com شهد_الخطاب 08/12/2022

السابق
معلومات عن زوج رحمة رياض
التالي
انستقرام رغد زوجة عبدالله القفاري