غير مصنف

معلومات عن زوج رحمة رياض

معلومات عن زوج رحمة رياض تمثل رحمة رياض أحد أشهر الفنانين في قلب فن الغناء العراقي. زواجهما وتاريخ زواجهما وأمور أخرى. ومن خلال صفحة الرحال نيوز سنقدم معلومات عن من هو زوج رحمة رياض وديانة زوج رحمة رياض وأهم محطة في حياته.

معلومات عن زوج رحمة رياض

وفيما يلي بعض المعلومات عن العارضة الكسندر علم زوج رحمة رياض وهي:

يحمل الجنسية الأمريكية والعراقية ؛ لأنه من أم أميركية وأب عراقي. يعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وهو يعتنق الإسلام. يتميز ألكسندر ألوم بشخصيته الجذابة وحبه للأناقة منذ سن مبكرة مما ساعده على جذب الانتباه لاستثمار شخصيته في عالم الموضة والإعلان. بدأ الكسندر ألوم حياته المهنية في مجال الإعلان. في عام 2004 بعد الميلاد ، بدأ الكسندر العمل كنموذج حتى الآن. مستفيدًا من شخصيته وجاذبيته وشهرته ، دخل الإسكندر مؤخرًا عالم التمثيل وكان أول عمل له “الأم البديلة” لعام 2022. ارتفعت شهرته بشكل ملحوظ بعد زواجه من الفنانة العراقية رحمة رياض.

شاهدي أيضاً: رحمة رياض وزوجها ويكيبيديا

من هو ألكسندر سيرة العلوم

يمثل الإسكندر علوم الشخصيات التي برز فنها في عالم الموضة والتمثيل اليوم ، وفيما يلي أبرز معالم حياته:[1]

الاسم الكامل: ألكساندر ساينس. مكان الميلاد: بغداد ، العراق. تاريخ الميلاد: 20 فبراير 1986 م. العمر: 35 سنة. الجنسية: عراقي وأمريكي. دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: الفنانة رحمة رياض. المهنة: عارضة أزياء وممثل. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: أجنبية. محل الإقامة الحالي: الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهدي أيضاً: كم عمر زوج رحمة رياض؟

ديانة زوج رحمة رياض

الإسكندر ألوم معتنق للديانة الإسلامية ، ومن المرجح أنه ينتمي إلى المذهب الشيعي لأنه ولد في العراق ، ورغم إقامته الطويلة في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلا أنه لا يزال يحافظ على عادات وتقاليد دينه. اتضح أن المسيحية مجرد شائعة.

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعنوان معلومات الزوج رحمة رياض وقمنا بإدراج أهم التفاصيل المتعلقة به ودينه ومسيرته بالإضافة إلى زواجه من الفنانة. رحمة الرياض.

أسئلة وأجوبة

كم عمر زوج رحمة رياض الإسكندر؟

في سن الخامسة والثلاثين ، حقق أقصى استفادة منها في مجال النمذجة والتمثيل ، معتمداً على جاذبيته العالية.

ما هو الاسم الحقيقي لـ Alexander Science؟

يتجول اسم ألكسندر ألوم على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن اسمه الحقيقي عدي.

الإسكندر مسلم؟

نعم ، يتبع الدين الإسلامي ونهج الطائفة الشيعية ، المكرس لتعاليمها في ظل وجوده في أمريكا.

المراجع

instagram.com ، Alexander Science Instagram ، 08/12/2022

السابق
من هي اسرار دهراب ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
كم عمر شهد الخطاب