غير مصنف

اين يلعب عزالدين اوناهي في أي فريق

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

أين يلعب عز الدين يوناهي في أي فريق؟ حيث تمكن اللاعب المغربي عزالدين أناهي من إبراز موهبته الرياضية في مونديال 2022 وتحديداً خلال مباراتي ربع النهائي ونصف نهائي البطولة ، لذلك يتساءل الكثير من محبي هذه الجولة من هو عز الدين أوناهي ، لاعب المنتخب المغربي وما هو النادي الذي يلعب له حاليا. وسنتحدث عن ذلك وتحديدا حسب موقع الحكم وكذلك عمر أوناهي.

من هو عز الدين Unahi السيرة الذاتية

عز الدين أوناهي لاعب مغربي شاب يلعب حاليا مع المنتخب الوطني ولعب أيضا في العديد من الأندية. من خلال النقاط التالية يمكنك الاطلاع على أهم المعلومات المتعلقة بـ Onahi:

الاسم الكامل: عز الدين عناهي. الاسم الانكليزي: عز الدين اوناهي. مكان الميلاد: مونتريال ، كندا. تاريخ الميلاد: 19 أبريل 2000 م. العمر: 22 سنة. الجنسية: مغربي. الدين والمعتقد: مسلم. الحالة الاجتماعية: غير متزوج. عدد الاطفال: لا يوجد. رقم جيرسي: 8. الارتفاع: 1.82 م. النادي الحالي: نادي أنجيه الفرنسي. اسم الفريق: المنتخب المغربي. اللغات: الإنجليزية والفرنسية. المهنة: لاعب كرة قدم محترف. مركز اللعب: خط الوسط. سنوات الحياة المهنية للشباب: من 2010 إلى 2018. سنوات الحياة المهنية: من 2018 إلى الوقت الحاضر.

أين يلعب عزالدين يوناهي مع أي فريق؟

اللاعب المغربي الدولي عز الدين أوناهي يلعب لنادي أنجيه سبورتنج دي لويست في الدوري الفرنسي. في صفوف أكاديمية محمد السادس لكرة القدم. مهنة احترافية في 2018.[1]

🗣️ “بحق الله! من أين جاء هذا الصبي؟” 😉 # كأس العالم الاول | # فريق_المغرب | AngersSCO pic.twitter.com/E8UJwpRV1H

– Ligue 1 Uber Eats (@ Ligue1UberEats) 7 ديسمبر 2022

كم عمر عزالدين عناهي؟

يذكر أن اللاعب المغربي عزالدين أوناهي يبلغ من العمر نحو 22 عاما ، لأن أوناهي من مواليد كندا وتحديدا في مدينة مونتريال في 19 أبريل 2000 ، وأوناهي مغربي الجنسية رغم أنه أحد اللاعبين المولودين في كندا. كان الظهور الأول لعزال الدين أوناهي هذا العام بين المنتخب المغربي في مباريات كأس العالم 2022 في عامه الثاني والعشرين.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال أين يلعب عزالدين أوناهي مع أي فريق تعرفنا من خلاله على اللاعب المغربي عزالدين أوناهي بصرف النظر عن النادي الذي يلعب له وكم يبلغ عمر أوناهي الآن.

أسئلة وأجوبة

كم يبلغ طول عز الدين عناهي؟

يبلغ طول اللاعب المغربي الدولي الشاب عزالدين أوناحي حوالي 1.82 مترا.

المراجع

twitter.com ، عز الدين عناهي تويتر ، 12/12/2022

السابق
لماذا سمي منتخب انجلترا بالاسود الثلاثة
التالي
سبب وفاة خالد المسلم في قطر