غير مصنف

من هو مارتشينياك حكم مباراة نهائي كأس العالم

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو مارشينياك ، حكم المباراة النهائية لكأس العالم بين فرنسا والأرجنتين ، والتي ستقام الأحد المقبل على ملعب لوسيل ، حيث تم تكليفه بالعديد من المباريات الكبرى والحاسمة ، ومنذ أن أعلن الاتحاد الدولي عن اسمه باسم حكم المباراة النهائية والبحث المتعلق به ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سيتم معرفة من هو حكم نهائي المونديال وبعض المعلومات الأخرى عنه.

من هو مارشينياك حكم نهائي كأس العالم؟

سيمون مارسينياك حكم دولي بولندي ولد في مدينة بوتسك البولندية في 7 يناير 1981 م وهو لاعب كرة قدم سابق لعب لعدد من الأندية المغمورة وكان أسلوبه يتميز بالسرعة والمهارة لكنه اعتزل. من كرة القدم ، انتقل إلى عالم التحكيم وتم اعتماده كحكم دولي من قبل FIFA منذ عام 2011 م ، وعلى مدار تاريخه ، أدار Marciniak العديد من المباريات الدولية في مختلف البطولات وتم تكليفه بالعشرات من المباريات الحاسمة والمهمة نظرًا لتميزه. ونزاهة التحكيم ، والتي تشمل حتى مباريات دوري أبطال أوروبا التي أشرف عليها منذ عام 2012 ، وفي الساعات الأخيرة تم اختيار مارشينياك من قبل الفيفا لإدارة المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين.[1]

سيرة مارشينياك حكم نهائي كأس العالم

لا يتوفر الكثير من المعلومات حول الحكم البولندي النهائي لكأس العالم سيمون مارسينياك ويمكن العثور على أهم المعلومات الشخصية عنه من خلال النقاط التالية:

الاسم الكامل: سيمون مارشينياك. الاسم المستعار: مارشينياك. الاسم باللغة البولندية: Szymon Marciniak. تاريخ الميلاد: 7 يناير 1981 م. مكان الميلاد: بوتسك ، بولندا. الجنسية: بولندي. اللغات: البولندية والإنجليزية. المهنة: حكم كرة قدم لاعب كرة قدم سابق. الحالة الاجتماعية: غير معروف.

كم عمر مارشينياك حكم نهائي كأس العالم؟

يبلغ عمر الحكم البولندي الدولي سيمون مارتيسينياك حوالي 41 عامًا ، ولد في 7 يناير 1981 م وبدأ مسيرته كلاعب كرة قدم ثم تحول إلى عالم التحكيم في سن 21 وأثناء مسيرته التحكيمية 550 مباراة حصل خلالها على 2213 بطاقة صفراء منها 141 بطاقة حمراء و 74 من بطاقتين و 67 بطاقة حمراء متتالية ومن أشهر المباريات التي أدارها سيمون مارشينياك كانت مباراة دينامو زغرب ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022.

وفي نهاية المقال من هو مارسينياك حكم المباراة النهائية لكأس العالم التي تحدثت عن الحكم البولندي مارشينياك وسيرته وأهم المعلومات عنه إلى جانب مسيرته التحكيمية وكم عمره. وأشهر المباريات التي أدارها.

أسئلة مكررة

كم عدد المباريات التي أدارها سيمون مارشينيا؟

في مسيرته التحكيمية ، أدار Marciniak 550 مباراة ، تعرف خلالها على 2213 بطاقة صفراء و 141 بطاقة حمراء ، بما في ذلك 74 بطاقة من بطاقتين و 67 بطاقة حمراء متتالية.

المراجع

imdb.com ، سيمون مارشينياك ، 12/16/2022

السابق
سبب وفاة سينيسا ميهايلوفيتش مدرب ميلان السابق
التالي
زوج نجاح المساعيد كم عمره