غير مصنف

من هو عبد الرحمن الجاسم حكم مباراة المغرب وكرواتيا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو عبد الرحمن الجاسم حكم مباراة المغرب وكرواتيا والذي يعتبر من أشهر الحكام الدوليين في العالم بعد أن عينه الفيفا لإدارة مباريات مونديال قطر 2022 حيث لعب عبد الرحمن. ورغم صغر سنه ، فقد أدار أكثر من مباراة دولية ، فمن هو عبد الرحمن الجاسم حكم مباراة المغرب – كرواتيا ، بالإضافة إلى معلومات عن حياته الكروية وعمره الحقيقي.

من هو عبد الرحمن الجاسم حكم مباراة المغرب وكرواتيا؟

عبد الرحمن الجاسم هو حكم كرة قدم دولي محترف قطري الجنسية. ولد في دولة قطر ومن المحتمل أن يكون عمره في العقد الرابع من عمره. يعتبر عبد الرحمن من أشهر الحكام اليوم. في مباريات كأس العالم 2022 ويذكر أنه حصل على الشارة كحكم دولي من قبل الفيفا في عام 2013 م ومنذ ذلك الحين لعب العديد من المباريات خلال الموسم الحالي في دوري نجوم قطر حيث حصل على ما يقرب من 12 بطاقة صفراء. لكن شكله الحقيقي بدأ بعد ذلك ، حيث أدار مباريات كأس العالم للأندية 2020 ، باستثناء مباريات دوري أبطال آسيا.

سيرة عبد الرحمن الجاسم

أهم المعلومات عن الحكم عبد الرحمن الجاسم ما يلي:

الاسم الكامل: عبد الرحمن الجاسم. مكان الميلاد: دولة قطر. تاريخ الميلاد: 14 أكتوبر 1987 م. العمر: 35 سنة. الجنسية: قطر. دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. المهنة: حكم كرة قدم دولي. سنوات النشاط: من 2013 حتى الوقت الحاضر.

كم عمر عبد الرحمن الجاسم؟

الحكم عبد الرحمن الجاسم عمره 35 عاما. ولد عبد الرحمن في دولة قطر في 14 أكتوبر 1987 م ، وهو من عائلة قطرية. كان يحب كرة القدم منذ صغره. لممارسة هذه الرياضة كهواية مع أصدقائه ، بدأ بعد أن عمل حكماً دولياً رغم صغر سنه ، فقد أدار العديد من المباريات الدولية والمحلية وأثبت وجوده كحكم دولي مهم.

يكمل هذا المقال الذي يحمل عنوان من هو عبد الرحمن الجاسم المغرب – كرواتيا الحكم الذي تعرفنا فيه على الحكم عبد الرحمن الجاسم وسيرته الذاتية بالإضافة إلى سيرته الذاتية. العمر الحقيقي

أسئلة مكررة

من هي زوجة عبد الرحمن الجاسم؟

زوجة عبد الرحمن الجاسم غير معروفة لوسائل الإعلام.

متى ولد عبد الرحمن الجاسم؟

ولد عبد الرحمن الجاسم في الرابع عشر من أكتوبر عام 1987.

متى تسلم عبد الرحمن الجاسم وسام الدولة من الفيفا؟

حصل عبد الرحمن الجاسم على شارة دولية من الفيفا عام 2013.

المراجع

beinsports.com من هو عبد الرحمن الجاسم حكم مباراة المغرب وكرواتيا بتاريخ 17/12/2022.

السابق
من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا تحديد المركز الثالث كأس العالم 2022
التالي
من هي ملكة جمال كرواتيا السابقة