غير مصنف

من هو الشيخ عبدالله مشعل الصباح ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو الشيخ عبدالله مشعل الصباح وويكيبيديا الذي يعتبر من أشهر الشخصيات السياسية في دولة الكويت؟ حقق الشيخ عبدالله الصباح العديد من الإنجازات خلال مسيرته المهنية في وزارة الدفاع وكان له دور فعال في تطوير الوزارة في جميع المجالات ، فمن هو الشيخ عبد الله مشعل الصباح هذا ما ستجيب عليه الصفحة الرحال نيوزية بالإضافة إلى ذلك. إلى سيرته الذاتية وتفاصيل تعيينه نائباً لوزير الدفاع.

من هو الشيخ عبدالله مشعل الصباح ، ويكيبيديا

عبدالله مشعل الصباح سياسي وطبيب كويتي الجنسية. شغل عبد الله منصب نائب وكيل الوزارة ورئيس مكتب الخدمات الطبية في وزارة الدفاع قبل أن يتم تعيينه نائبًا لوزير الدفاع في 19 ديسمبر 2022 ، حيث خدم قرابة 14 عامًا في مكتب الخدمات. بدأ مسيرته الطبية كضابط عسكري برتبة مقدم وعين رئيساً عام 2019 م ، إلى جانب حضوره أكثر من مؤتمر محلي وإقليمي ودولي واهتمامه الكبير بمجال البحث العلمي.

سيرة الشيخ عبدالله مشعل الصباح

أهم المعلومات عن د. عبدالله مشعل الصباح:[1]

الاسم الكامل: عبدالله مشعل مبارك عبدالله الأحمد الصباح. الكنية: الشيخ عبدالله المشعل الصباح. اسم الأب: مشعل مبارك الصباح. اسم الأم: غير معروف. تاريخ الميلاد: ربما في ثمانينيات القرن الماضي. مكان الميلاد: غير معروف. العمر: يرجح أن يكون في أواخر الخمسينيات من عمره. مكان الاقامة: العاصمة مدينة الكويت. الجنسية: كويتي. الدين والإيمان: الإسلام. التعليم: بكالوريوس الطب ، ماجستير في السياسة والإدارة والصحة ودكتوراه في الفلسفة واقتصاديات الصحة. اسم الجامعة الأم: جامعة الكويت وجامعة برمنغهام في المملكة المتحدة وكلية لندن الجامعية. اللغة الأم: العربية واللهجة الكويتية. اللغة الثانوية: يجيد اللغة الإنجليزية. المهنة: جندي وسياسي وطبيب. آخر وظيفة: نائب وزير ورئيس مكتب الخدمات الصحية بوزارة الدفاع.

تفاصيل تعيين عبدالله مشعل الصباح نائب وزير الدفاع

أصدر مجلس الوزراء في دولة الكويت قرارا بتعيين عبدالله مشعل مبارك الصباح نائبا لوزير الدفاع يوم الاثنين 19 ديسمبر 2022 م ، ويأتي هذا القرار بعد إعلان الوزارة إقالة نائب وزير الدفاع السابق. دفاع. وزارة الدفاع ، وبعد ذلك قرر المجلس عقد اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس وزراء الدولة ، الذي وافق على مشروع مرسوم التعيين ، بحسب ما قالت بعض أجهزة المخابرات الكويتية.

بهذا نختتم مقالاً بعنوان من هو الشيخ عبدالله مشعل الصباح على ويكيبيديا ، تعرف فيه على الشيخ عبدالله مشعل الصباح ، سيرته الذاتية ، بالإضافة إلى تفاصيل تعيينه نائباً لسكرتير وزارة الدفاع.

أسئلة مكررة

كم عمر عبدالله مشعل الصباح؟

ولم تكشف المصادر الرسمية عن أي معلومات عن عمره الحقيقي ، لكن يرجح أنه في الخمسينيات من عمره.

هل يتزوج عبدالله مشعل مبارك الصباح؟

دكتور. لم يذكر مشعل الصباح أي معلومات تتعلق بحياته العائلية.

المراجع

abdullahmmalsabah.com ، سيرة عبدالله مشعل الصباح ، 12/19/2022

السابق
لا يتم تحقيق الفوز بالشوط في كرة الطائرة الا بعد أن يكون الفارق بين الفريقين هو
التالي
ما هي الجائزه التي حصل عليها محمد صلاح اليوم