غير مصنف

من هي صديقة كريستيانو رونالدو الروسية

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي صديقة كريستيانو رونالدو الروسية التي انفصلت عنها منذ سنوات؟ كان رواد وسائل التواصل الاجتماعي يبحثون بنشاط في حياة رونالدو الخاصة ، بعد النتائج السيئة في نهاية مسيرته الدولية في كأس العالم في قطر ومدى خيبة أمل القراء في مواجهة صديقته الحالية ، جورجينا رودريغيز. .

من هي صديقة كريستيانو رونالدو الروسية؟

كانت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك لاسلاموفا في السابق صديقة كريستيانو رونالدو ، التي عرفته منذ عام 2009 عندما التقيا لأول مرة ، ثم بدآ المواعدة واستمرت حتى بداية عام 2015 حتى النهاية بسبب اشتداد خلافاتهما ، حيث كانت علاقتهما قطع أخيرًا وبدأ حياة كل منهما على حدة ، لذا التقت إيرينا بالممثل الأمريكي برادلي كوبر بعد شهور من الانفصال عن كريستيانو ، لكنهما انفصلا في عام 2019 بعد ولادة ابنته ليا البالغة من العمر 5 سنوات.

شاهدي أيضاً: من هي إيرينا شايك على ويكيبيديا

من هي سيرة إيرينا شايك سلام

تعتبر إيرينا واحدة من أشهر العارضات بين النجوم الجدد ، وفقًا لتصنيفات Sports Illustrated Swimsuit و Models.com ، ولديها العديد من الخبرات كممثلة. تتلخص تفاصيل سيرتها الذاتية على النحو التالي:[1]

اسم الميلاد: إيرينا فاليريفنا شيخلسلاموفا الوالدان: فاليري شايكليسلاموف ، التتار البرازيلي – أولغا ، الروسية. مكان وتاريخ الميلاد: جمجلينسك – 6 يناير 1986. مكان الإقامة: التنقل بين روسيا وأوروبا. العمر: 36 سنة. الجنسية: الجنسية الروسية. الديانة: غير معروف. الحالة الاجتماعية: مطلقة ولها بنت اسمها ليا. الدرجة العلمية: درست التسويق ثم التجميل دون دراسة. اللغة الرسمية: الروسية – الإنجليزية. الوظيفة: عارضة أزياء – ممثلة. سنوات العمل: بدأت أنشطتها محليًا كعارضة أزياء من عام 2007 – حتى الآن.

القيمة الصافية إيرينا شايك

تقدر ثروة الروسية إيرينا شايك بنحو 25 مليون دولار ، وفقًا لآخر الإحصاءات التي حصلت عليها من صفقات مختلفة في عالم النمذجة والتمثيل. بالإضافة إلى الأموال التي جنتها من علاقتها مع مشاهير العالم الأثرياء ، مثل زوجها السابق الممثل برادلي كوبر وصديقها الرياضي كريستيانو رونالدو.

انظر أيضًا: ما هي ديانة إيرينا شايك؟

ايرينا شايك في Instagram

إيرنا شايك لديها حساب رسمي على منصة إنستجرام يمكن قراءته مباشرة من هنا. تعتبر من المشاهير في العالم الافتراضي ، بما في ذلك Instagram ، الذي يتابعه ما يقرب من 21 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. تشاركنا أحدث إطلالاتها وأنشطتها كعارضة أزياء أو ممثلة أو ناشطة إنسانية ، وسط تفاعل كبير مع جمهور متحمس.

وبالتالي؛ من خلال قراءة أبرز أنشطة شايكا على انستجرام ، في نهاية المقال ، من هي صديقة كريستيانو رونالدو الروسية ، والتي قامت من خلال فقراتها بتثقيفنا حول تفاصيل شخصيتها وحجم أصولها ونشاطها في مجال مهنة.

أسئلة مكررة

ما هي ديانة ايرينا شايك؟

تظل الحقيقة بشأن معتقدات شايك غامضة ، لكن المؤكد هو أنه من أصل تتار برازيلي من جهة والده ، وروسيا من جهة والدته.

من هي صديقة كريستيانو رونالدو الجديدة؟

بعد انفصاله عن شايك ، بدأ رونالدو علاقة مع عارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريغيز ، التي أنجب منها ثلاثة أطفال.

المراجع

instagram.com ، إيرينا شايك إنستغرام ، 21.12.2022

السابق
كم رسوم تأشيرة حضور مباريات خليجي 25 في العراق
التالي
يعد الأرسال صحيحاً ما لم يتأخر اللاعب في ضرب الكرة أكثر من الوقت المحدد