غير مصنف

كم عمر ستريدا جعجع

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كم عمر ستريدا جعجع؟ هناك العديد من الشخصيات السياسية التي ظهرت أسماؤها على نطاق واسع في العالم العربي. كانت ستريدا جعجع من تلك الشخصيات التي استطاعت أن تثبت نفسها وتحقق شهرة واسعة بفضل النجاح الذي حققته خلال فترة عملها في عدد من المناصب الإدارية ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنكتشف من هي ستريدا زوجة سمير جعجع على ويكيبيديا ، كم عمرها وما هي الملامح البارزة في حياتها المهنية والشخصية.

من هي ستريدا جعجع؟ سيرة شخصية

تميزت السياسية اللبنانية ستريدا جعجع بإنجازات قوية في عملها أثارت شهرتها في جميع أنحاء العالم ، وفيما يلي سنتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بحياتها:[1]

الاسم الكامل: ستريدا الياس طوق. الاسم المستعار: ستريدا جعجع. اسم الأب: الياس طوق. اسم الأم: عيادة مبارك. مكان الميلاد: كوماسي ، غانا تاريخ الميلاد: 15 مايو 1967 م. الجنسية: لبناني. المؤهلات العلمية: إجازة في العلوم السياسية من الجامعة اللبنانية الأمريكية. المهنة: سياسي ونائب. الحزب الذي ينتمي اليه: حزب القوات اللبنانية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: سمير جعجع. اللغة الأم: العربية. الدين: يقبل المسيحية. سنوات النشاط المهني: من 2005 إلى الوقت الحاضر.

كم عمر ستريدا جعجع؟

في سن الخامسة والخمسين تخرجت في العلوم السياسية من الجامعة اللبنانية الأمريكية ، حيث تمكنت من الاستثمار والدخول إلى مجلس النواب اللبناني كعضو رئيسي ، حيث حققت العديد من النجاحات خلال مشاركتها في هذه الهيئة خلال فترة سجن غاجي من 1994 إلى 2005 ومؤخراً بانضمامها إلى الرابطة المارونية.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة سمير جاجي؟ ويكيبيديا

Instagram Strid Gage ل

تمكنت اللبنانية ستريدا جعجع من اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة بين اللبنانيين ومختلف دول العالم ، ولهذا زاد عدد المتابعين على حسابها الرسمي على إنستجرام ، والذي يمكن الحصول عليه بالضغط على كلمة “من هنا” ، مؤخرًا حيث بلغ عددهم 56.2 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم.

هنا نختتم مقالنا كم يبلغ عمر Strida Geage ونتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بحياتها بما في ذلك عمرها وحسابها على Instagram.

أسئلة مكررة

متى تزوجت ستريدا جعجع سمير جعجع؟

تزوجته عام 1990 بعد الميلاد ولم ينجبا أولاد.

ما هي أهم وظائف Vice Strid Geage؟

حضرت لقاء قرنة شهوان عام 2001 ، إضافة إلى انضمامها إلى تحالف بريستول والرابطة المارونية.

المراجع

instagram.com ، ستريدا جعجع إنستغرام ، 12/24/2021

السابق
كم عمر سمير جعجع
التالي
سبب وفاة مراد لمرابط اللاعب المغربي