غير مصنف

من هو وكيل اعمال رونالدو

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو وكيل رونالدو الذي أصبح من أكثر الوكلاء نفوذاً في العالم ولديه قائمة عملاء مشهورة تضم أكثر من عشرين لاعباً معظمهم من موطنه البرتغال وخاصة اللاعب رونالدو لذلك سيتم التعرف عليه من خلال صفحة الرحال نيوز ، وهو وكيل رونالدو ، حيث سنذكر أهم بيانات السيرة الذاتية التي تخصه ، بالإضافة إلى معرفة رابط صفحته الرسمية على منصة إنستجرام.

من هو وكيل رونالدو؟

خورخي مينديز هو وكيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الحاصل على الجنسية البرتغالية حيث مسقط رأسه لشبونة عاصمة البرتغال ، ويبلغ منديز 56 عامًا. بدأ حياته المهنية في عام 1996 وفاز مينديز بلقب أفضل وكيل العام في الحفل. منديز ، الذي قدم جوائز جلوب سوكر 10 مرات ، من 2010 إلى 2020 ، أشرف أيضًا على انتقال كريستيانو رونالدو 12.24 مليون جنيه إسترليني من سبورتينغ لشبونة إلى مانشستر يونايتد في 2003. [1]

من هو وكيل رونالدو السيرة الذاتية

سيتم التعرف على أهم معلومات السيرة الذاتية الخاصة بمينديز ، وكيل رونالدو ، من خلال المعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: خورخي باولو أجوستينو مينديز الاسم الأجنبي: خورخي باولو أغوستينو مينديز. تاريخ الميلاد: 7 يناير 1966 م. مكان الميلاد: لشبونة عاصمة البرتغال. الجنسية: برتغالي. العمر الحالي: 56 سنة. النصرانية. حالة التعليم: غير معروف. الحالة الاجتماعية: غير معروف. المهنة: وكيل لاعب ، رجل أعمال. حياته المهنية: 1996 حتى الآن. العلامة الفلكية: برج الجدي.

خورخي مينديز إنستغرام

يمتلك خورخي مينديز ، وكيل رونالدو ، حسابًا رسميًا على منصة Instagram ويمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا” ، وتسمى الصفحة “laclavemendes” ويشتهر خورخي على نطاق واسع حيث تضم صفحته الرسمية أكثر من 20 ألفًا. متابعين من جميع أنحاء العالم ، شارك معهم صوره الخاصة ، برفقة أبرز اللاعبين ، كما نشر مؤخرًا عدة صور ظهر فيها رونالدو وهو يحمل الكأس.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي تحدد من هو الوكيل التجاري لرونالدو ، حيث قدمنا ​​أهم معلومات السيرة الذاتية عنه بالإضافة إلى وضع رابط لحسابه الرسمي على منصة إنستجرام.

أسئلة مكررة

كم عمر وكيل رونالدو؟

خورخي مينديز وكيل رونالدو يبلغ من العمر 56 عامًا ، من مواليد 7 يناير 1966 م.

من هي زوجة وكيل رونالدو؟

لم يكشف خورخي مينديز عن هوية زوجته لأنه ظل متحفظًا بشأن حياته العائلية.

كم يبلغ طول كريستيانو رونالدو؟

يبلغ طول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو 1.87 مترًا أي ما يقرب من 6 أقدام و 2 بوصات.

المراجع

thesun.co.uk، من هو خورخي مينديز وكيل كريستيانو رونالدو؟ ، 30/12/2022

السابق
ما هي ديانة فهريه زوجة بوراك مسلمة أم مسيحية
التالي
هل فهرية افجان مسلمة ام مسيحية