غير مصنف

من هي زوجة معتصم النهار الثانية

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي زوجة معتصم النهار الثانية وما حقيقة عودة معتصم النهار لزوجته مرة أخرى؟ هذه هي التفاصيل والمعلومات التي ستعطينا الصفحة الرحال نيوزية عن حياة الفنان الكبير معتصم النهار لتأكيد ما إذا كان معتصم النهار قد تزوج بعد انفصاله عن زوجته الأولى وهي زوجة معتصم النهار الأولى – المستقبل من حياته الخاصة.

من هي الزوجة الثانية لمعتس النهار؟

لم يتزوج معتصم النهار بعد انفصاله عن زوجته السابقة لين برينكجي ، كما أكد هو نفسه خلال إحدى مقابلاته الأخيرة مع الصحافة بعد استضافته من قبل الصحفي اللبناني هشام حداد ، كما أشار إلى جدية المفاوضات. ليعود بينه وبين زوجته الأولى وأحرجه حداد. على اتصال مع زوجته السابقة للتأكد من وجود نية بينهما للعودة ، بحسب ما قيل بعد تأكيد معتصم خبر لقاءهما في دبي بابنتهما الوحيدة. استغرب رد برانجيكي أن العلاقة بين الطرفين جيدة وأنهما ما زالا على اتصال حتى بعد الطلاق.

شاهدي أيضاً: من هي ساندرا ابنة معتصم النهار بالصور؟

لين برينكجي ومعتس النهار

تزوج معتصم النهار ومواطنته لين برانكجي في عام 2015 م. نتج عن الزواج الطفلة “ساندرا” التي أكملت مؤخرًا صفها السادس. ولدت عام 2016 م. لين امرأة خارج المجتمع الفني في جمهورية التشيك ، لكنها في العالم الافتراضي معروفة بمظهرها اللافت وشخصيتها الجميلة ، التي استثمرت في إظهار جمالها يوميًا بإطلالات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. لين البالغة من العمر 30 عامًا ، من مواليد أكتوبر 1992 ، أقامت علاقة ممتازة مع زوجته وابنتها الوحيدة ساندرا ، والتي كانت واضحة من خلال نشر حساباتها الرسمية ، حتى بعد الانفصال الذي حدث في مارس 2022.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة معتصم النهار؟ ويكيبيديا

زوجة معتصم النهار على انستغرام

الناشطة لين برانجيكجي لديها حساب شخصي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام ويمكن متابعة مشاركاتها الجديدة مباشرة “من هنا” والتي من خلالها تشارك لين مع معجبيها ومعجبيها مظهرها المثير والمميز في عالم الموضة والاستفادة منه. . لدى Brenjikji ما يقرب من 900000 متابع ، جميعهم لديهم اهتمامات تتقاطع مع أحدث الاتجاهات في عالم الجمال والموضة.

وبالتالي؛ بقراءة الإنستغرام الجديد لبرانجيكي ، نختتم مقالنا بعنوان من هي الزوجة الثانية لمعتصم النهار ، الذي تقدم لنا فقراته كل تفاصيل الحياة الخاصة لمعتصم النهار.

أسئلة مكررة

من هي الابنة الوحيدة لمعتس النهار وكم عمرها؟

معتصم النهار لديها ابنة عزباء تدعى ساندرا تبلغ من العمر 6 سنوات احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها السادس في دبي حيث تعيش الفتاة مع والدتها.

من هي لين برانجيكجي زوجة معتز النهار؟

لين برانكجي ، مطلقة من معتصم النهار ، سيدة أعمال وناشطة اجتماعية سورية تبلغ من العمر 30 عامًا في مجالات الجمال والموضة.

المراجع

instagram.com ، زوجة معتصم النهار ، إنستغرام ، 31/12/2022

السابق
ما هي جنسية زوج اروى عمر عبدالله المولد
التالي
من هي زوجة ماجد المهندس ويكيبيديا