غير مصنف

تلعب مباراة تنس الطاولة في الاجواء المفتوحة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

تُلعب مباراة تنس الطاولة في الهواء الطلق ، وتعتبر تنس الطاولة من أكثر الرياضات شعبية في العالم لأنها تتكون من فريقين ، ولكل فريق لاعب أو لاعبان ويلعبان أينما توجد طاولة وله مجموعة من القواعد ، والتي يجب مراعاة ذلك ، لذلك سنتعرف من خلال صفحة الرحال نيوز على صحة البيان المقدم وما هي رياضة تنس الطاولة ، لأننا سنذكر قواعد تنس الطاولة.

ما هي رياضة تنس الطاولة؟

تنس الطاولة هي إحدى الرياضات التي يلعبها اثنان أو أربعة لاعبين يضربون كرة تنس خفيفة بمضرب صغير على طاولة مقسمة إلى نصفين متساويين بشبكة وتتجه كرة التنس إلى منطقة الخصم ويتم احتساب النتيجة النهائية على أساس بناءً على عدد النقاط التي سجلها كل لاعب ، يكون الفائز هو أول لاعب يصل إلى 11 نقطة وهذه الرياضة تتطلب السرعة والتركيز العالي ورد الفعل السريع.[1]

العب مباراة تنس طاولة في الهواء الطلق

يتم لعب تنس الطاولة على طاولة مستطيلة بأبعاد 2.7 م × 1.5 م ، لونها أزرق غامق ، أو أخضر ، أو أسود ، وفي منتصف الطاولة توجد شبكة تقسمها إلى جزأين متساويين ، وارتفاع صافي 15.2 سم. لذلك تقرأ العبارة المعنية:

عبارة سيئة.

قواعد تنس الطاولة

يجب اتباع مجموعة من القواعد لممارسة هذه الرياضة وهذه القواعد هي كما يلي:

يجب أن تضرب الكرة عندما تكون في جانب اللاعب. عدم السماح للكرة بضرب أي شيء غير المضرب. لا تضرب الكرة مرتين على التوالي. عدم وضع اليد الحرة للاعب على سطح الطاولة.

بهذا النطاق توصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي تعلمنا من خلالها صحة عبارة لعب مباراة تنس طاولة في الهواء الطلق عندما ذكرنا ماهية تنس الطاولة وقواعدها.

المراجع

marefa.org ، تنس الطاولة ، 03.01.2023

السابق
كم عمر ابن كريستيانو رونالدو جونيور
التالي
موقع ومواصفات بيت كريستيانو رونالدو الرياض