غير مصنف

كم عدد متابعين كريستيانو رونالدو على الانستقرام

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كم عدد متابعي Instagram لدى كريستيانو رونالدو؟ نظرًا لأن حساب كريستيانو رونالدو على Instagram لديه أكبر عدد من المتابعين في جميع أنحاء العالم ، يحمل كريستيانو الرقم القياسي بعيدًا عن عالم كرة القدم ، تعرض الصفحة الرحال نيوزية أيضًا حساب كريستيانو رونالدو الرسمي على Instagram عدد متابعيه على هذا الحساب.

من هو كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

الدون البرتغالي ، أو ما يطلق عليه كريستيانو رونالدو في الواقع ، لاعب كرة قدم من أصول وجنسية برتغالية يلعب لنادي النصر السعودي بالإضافة إلى فريقه الوطني “منتخب البرتغال”. في النقاط التالية ، يمكنك الاطلاع على أدق المعلومات المتعلقة بكريستيانو:

الاسم الحقيقي: كريستيانو رونالدو. الاسم الانكليزي: كريستيانو رونالدو. اسم الأب: خوسيه دينيس أفيرو. اسم الأم: ماريا دولوريس دوس سانت. عدد الأشقاء: 3. مكان الميلاد: فونشال ، البرتغال. تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1985 م. العمر: 37 سنة. محل الإقامة: مانشستر ، إنجلترا. الجنسية: برتغالي الجنسية. الدين: اعتنق المسيحية. المذهب: ينتمي إلى الطائفة الكاثوليكية. العلامة الفلكية: برج الدلو. المهنة والنشاط: لاعب كرة قدم. المركز: مهاجم. النادي الحالي: مانشستر يونايتد ، إنجلترا. سنوات النشاط: من 1992 حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً: ما هي قيمة كريستيانو رونالدو؟

كم عدد متابعي Instagram لدى كريستيانو رونالدو؟

لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه عدد متابع تجاوز 500 مليون لأنه لديه حاليًا 528 مليون متابع على وجه الخصوص ، من جميع أنحاء العالم مقارنة بما يتمتع به كريستيانو من شعبية كبيرة وواسعة ، مما يعني أن كريستيانو رونالدو هو الشخص الأكثر متابعة. على Instagram في العالم.[1]

وبدأت القصة الاولى 💛 # هاله رونالدو pic.twitter.com/g3T6OcxVSh

– نادي النصر السعودي (AlNassrFC) 3 يناير 2023

شاهدي أيضاً: ما هي قيمة عقد النصر مع كريستيانو رونالدو؟

إنستغرام كريستيانو رونالدو

مباشرة “من هنا” كريستيانو رونالدو ، الفائز الجديد للسعودية والمنتخب البرتغالي ، اللاعب الذي وصل إلى القمة ، يمكن الوصول إلى حساب أفضل لاعب حالي في العالم صاحب خمس كرات ذهبية. أكبر عدد من الأهداف في العالم ، تجاوز 835 هدفا ، في العديد من البطولات الدولية والمحلية.

وبالتالي؛ وصلنا إلى نهاية المقال ، كم عدد المتابعين لكريستيانو رونالدو على إنستجرام ، والتي من خلالها تم التعرف على النجم البرتغالي ، بالإضافة إلى عدد المتابعين على إنستجرام ، وتم تقديم الرابط الرسمي للحساب الذي يتابعه.

أسئلة مكررة

ما هي قيمة عقد فوز كريستيانو رونالدو؟

حوالي 172 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

ما هي مدة تعاقد رونالدو مع النصر السعودي؟

تم الإعلان رسمياً أن مدة العقد سنتان ونصف.

المراجع

instagram.com ، كريستيانو رونالدو إنستغرام ، 04/01/2023

السابق
كم عمر احسان عبد القدوس عند وفاته
التالي
كم طول ابن كريستيانو رونالدو جونيور