غير مصنف

من هي حبيبة رونالدو السابقة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي صديقة رونالدو السابقة يتمتع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالكثير من اهتمام الصحافة والإعلام. حيث يقوم رواد وسائل التواصل الاجتماعي بنشر معلومات عن زواج اللاعب من أجل المشاهدات وزيادة المتابعين ومن بين هذه الأسئلة الشائعة حول لاعب كرة القدم الشهير وهو صديقته السابقة ومن خلال موقع مرجعي قابل صديقته السابقة للاعب رونالدو وأيضًا من هو مع سيرة إيرينا شايك.

من هي صديقة رونالدو السابقة؟

صديقته السابقة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هي عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة إيرينا شايك ؛ يحمل الجنسية الروسية حيث بدأت علاقتهما في عام 2010 م وفي يناير 2015 م ، أعلن اللاعب رونالدو انفصاله عن حبيبته وصديقته إيرينا بعد 5 سنوات من العلاقة ، لكنه لم ينجب منها أي أطفال. صعدت إيرينا شايك إلى الشهرة بعد العديد من عروض الأزياء من عام 2007 حتى الآن ، ولدت في مدينة Jemenglinsk الروسية في 6 يناير 1986 م. تبلغ من العمر 36 عامًا وكانت على علاقة مع الممثل الأمريكي برادلي كوبر من 2015 إلى 2019 ، ثم مع مغني الراب كاني ويست من عام 2021 وانتهت العلاقة في نفس العام 2021 م.[1]

من هي صديقة رونالدو 2023؟

العاشقة والصديقة الحالية للاعب كريستيانو رونالدو هي عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريغيز حيث بدأ اللاعب رونالدو مواعدة الفتاة في عام 2016 ميلادي بعد رؤيتها تعمل في متجر في مدينة مدريد بإسبانيا ولا تزال صديقته. ولدت جورجينا حتى الآن في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية في 27 يناير 1994 م. تبلغ من العمر 29 عامًا وتحمل الجنسية الإسبانية والأرجنتينية ؛ عملت في مجالات النمذجة والتمثيل والرقص وحققت شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال القيام بالإعلانات التجارية.

كم عدد الأطفال لدى رونالدو؟

بلغ عدد أبناء اللاعب كريستيانو رونالدو 6 أبناء (3 بنات و 3 أبناء توفي أحدهم) ؛ لم يكشف رونالدو عن أي علاقات سابقة أقامها عندما أنجب ابنه الأول الذي توفي عند الولادة ؛ ثم أنجب ابنه جونيور في 17 يونيو 2010 في الولايات المتحدة الأمريكية دون معرفة هوية الأم الحقيقية التي انفصل عنها. كان بعد ذلك على علاقة مع صديقته الحالية ، جورجينا رودريغيز ، التي أنجبت توأمان إيفا وماتيو عن طريق تأجير الأرحام في 8 يونيو 2017 ، وأنجبت جورجينا ابنته آلان في نوفمبر من نفس العام. في 12 عام 2017 م وفي عام 2022 أنجبت جورجينا توأمان وتوفي ذكر ونجت أنثى توأم.

في نهاية سطور هذا المقال سوف نتعرف على من هي صديقة رونالدو السابقة ، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات عن عارضة الأزياء والممثلة الأوروبية الشهيرة إيرينا شايك التي تعتبر من الفتيات اللواتي أسست علاقة خاصة مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أسئلة مكررة

كم عمر إيرينا شايك صديقة رونالدو السابقة؟

إيرينا شايك ، صديقة رونالدو السابقة ، تبلغ من العمر 36 عامًا ، ولدت في مدينة Jemenelinsk الروسية في 6 يناير 1986 م.

كم عمر جورجينا رودريغيز صديقة رونالدو؟

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز تبلغ من العمر 29 عامًا ولدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في 27 يناير 1994.

كم عدد الإخوة والأخوات لدى كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو لديه 3 أشقاء أكبر ؛ – شقيق أكبر اسمه هوغو ، ولد عام 1975 م. وشقيقتان كبيرتان هما إلما مواليد 1973 م وليليانا كاتيا من مواليد 1977 م.

المراجع

cristianoronaldo.com ، كريستيانو رونالدو ، 01/04/2023

السابق
كم سعر كريستيانو رونالدو 2023
التالي
لماذا احتفل جوجل بذكرى احسان عبدالقدوس