غير مصنف

من هي زوجة إحسان عبد القدوس ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي زوجة إحسان عبد القدوس ويكيبيديا أشهر كاتب وروائي في الوطن العربي الذي خلف وراءه العديد من الكتب والقصص والروايات التي كانت بمثابة مفتاح الحركة الأدبية في العالم العربي ، حيث يعتبر إحسان عبد القدوس أحدهم؟ شخصية كان لها تأثير كبير في مجال كتابة القصص والروايات التي تحولت إلى أفلام ومسلسلات لاقت نجاحًا كبيرًا ، لذا من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتحدث عن إحسان عبد القدوس ، ومن هي زوجته الحقيقية وأولاده.

من هي زوجة إحسان عبد القدوس ويكيبيديا؟

زوجة إحسان عبد القدوس هي السيدة لواهيز عبد المجيد المحلمي ، التي التقى بها الكاتب إحسان عبد القدوس في أوائل الأربعينيات وأعلنا زواجهما رسميًا في 5 نوفمبر 1942 بعد زواج. قصة حب رائعة ، حيث تحدث الكاتب إحسان عبد القدوس عن زوجته إذا لم يخترها على عكس والدته ، فهي مدبرة منزل تهتم كثيرًا بأسرتها ، والزواج هو أولويتها الأولى ، على عكس والدته القوية ، الذي يعتبر الزواج شيئاً ثانوياً في حياتها.[1]

سجل المحلمي سيرة ذاتية

ومن أهم المعلومات التي تم العثور عليها عن زوجة إحسان عبد القدوس ما يلي:

الاسم الكامل: وحيد عبد المجيد المحلمي. الاسم المعروف: لولا. تاريخ الميلاد: غير معروف. الجنسية: مصري الجنسية. الدين والمعتقد: على الدين الإسلامي. اللغة الأم: العربية. اللهجة: اللهجة المصرية. اسم الزوج: إحسان عبد القدوس. سنة الزواج: 5 نوفمبر 1942.

أبناء واحة المحلمي من زوجها إحسان عبد القدوس

تزوجت السيدة واحة عبد المجيد المحلمي من الكاتب إحسان عبد القدوس في 5 تشرين الثاني (نوفمبر) 1942 وأنجبا ولدان:

محمد احسان عبد القدوس. احمد احسان عبد القدوس.

وفي نهاية المقال ذكرنا من هي زوجة إحسان عبد القدوس على ويكيبيديا وما هي أهم المعلومات عنها ، تعرفنا على إحسان عبد القدوس ومن هم أولاده الحقيقيون.

أسئلة مكررة

متى مات احسان عبد القدوس؟

توفي الكاتب والروائي إحسان عبد القدوس في 12 كانون الثاني 1990.

المراجع

www.wikiwand.com ، إحسان عبد القدوس ، 04/01/2023

السابق
من هو إحسان عبد القدوس الذي يحتفل غوغل بميلاده
التالي
من هم ابناء إحسان عبد القدوس