غير مصنف

موعد عرض برنامج أمير الشعراء الموسم العاشر 2023

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

عرض أمير الشعراء الموسم العاشر بتاريخ 2023 هو العرض العربي الأكثر مشاهدة الذي يتعامل مع المواهب الأدبية المهتمة بالشعر العربي الفصيح ولأن العرب على مر التاريخ اتسموا بالشعر وانسيابية اللغة. تم تنظيم برنامج هادف تنافس خلاله حملة المواهب من يستحق لقب أمير الشعراء وأقاربه من جوائز مادية ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي نلفت الانتباه إلى برنامج أمير الشعراء الأدبي في النسخة الجديدة لعام 2023.

أمير الشعراء الموسم العاشر

عرض أمير الشعراء مسابقة أدبية يتنافس فيها رواد الشعر العربي. تجري الاستعدادات لمسابقة اللقب لموسمها العاشر. تم الإعلان عن المسابقة لأول مرة في عام 2007 تحت رعاية لجنة برامج التراث والثقافة والمهرجانات في إمارة أبوظبي كل عامين. يتم تتويج الفائز في نهاية المسابقات. ترى مشاركة عربية واسعة في قناة أبو ظبي وتهدف إلى النهوض بالشعر والشعراء الكلاسيكيين وتفعيل دور الشعر في الثقافة العربية من خلال توسيع قاعدة المهتمين بالأدب والشعر العربي.[1]

موعد العرض أمير الشعراء ، الموسم العاشر ، 2023

تُعرض حلقات Prince of Poets New Version على وتيرة الحلقة الأسبوعية كل يوم أربعاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبو ظبي ، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة مع حلقات مباشرة تبدأ يوم الأربعاء 4 يناير / يناير 2023 ، والتي ويتكون من 10 حلقات أسبوعياً ، مع إقامة مسابقات على مسرح شاطئ الراحة في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، أبو ظبي.

قنوات تبث أمير الشعراء 2023

ومن المقرر أن تُذاع الحلقات على القناتين الإماراتيتين أبو ظبي وبينونة ، وتم عرض 3 حلقات مسجلة مسبقًا من البرنامج ، مدة كل حلقة 80 دقيقة ، تم خلالها اختيار 20 شاعرًا من بين مائة تم الإعلان عن أسمائهم في مؤتمر صحفي. مساء الاثنين 2 يناير. وأكدت لجنة تحكيم البرنامج بالتعاون مع المنظمين على ضرورة المضي قدما بشكل يضمن ترسيخ قيمة البرنامج كهيئة أدبية للعرب ، مما يحيي أهمية اللغة العربية ويبرز أهم سماتها. الأدب ، مثل البصيرة في التعبير والطلاقة في اللغة.

وبالتالي؛ بالاطلاع على قائمة القنوات التي تبث برنامج أمير الشعراء في نسخته الجديدة ، نختتم مقالنا بعنوان أمير الشعراء موعد عرض الموسم العاشر 2023 ، بعد تسليط الضوء على النظرة العامة للبرنامج.

أسئلة مكررة

ما هي جوائز برنامج أمير الشعراء؟

وسيحصل أمير الشعراء على بردة وخاتم لإمارة أبوظبي وجائزة مياه بقيمة مليون درهم ، فيما تحصل المراكز الأخرى على التالي (ثاني 500 ألف درهم ، ثالث 300 ألف درهم ، رابع 2000 ألف درهم و الخامس 100 ألف درهم).

من هي لجنة تحكيم أمير الشعراء 2023؟

تتكون لجنة تحكيم برنامج أمير الشعراء من الأسماء التالية: (الجزائري عبد الملك مرتضى – الإمارات علي بن تميم – المصري صلاح فضل).

المراجع

princeofpoets.ae أمير الشعراء ، 04/01/2022

السابق
كم عمر فاطمة فهد الإعلامية السعودية
التالي
من هي الصحفية السعودية التي قدمت رونالدو