غير مصنف

كم مره حمل الهلال لقب الدوري السعودي

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كم مرة توج الهلال بلقب الدوري السعودي وهو النادي الأكثر غزارة من حيث الألقاب محلياً وعربياً وآسيا بمختلف أسمائها. الدوري السعودي يسلط الضوء على تاريخ الناجي من حيث التنشئة والإدارة.

كم مرة حقق الهلال لقب الدوري السعودي؟

حقق الهلال لقب الدوري السعودي 17 مرة وهو النادي الأكثر غزارة من حيث ألقاب الدوري السعودي الممتاز ، بالإضافة إلى تصدر قائمة الألقاب المحلية الأخرى على النحو التالي: (كأس ولي العهد 13 لقبا – كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم 7 ألقاب – الكأس الملكية 9 ألقاب) ، وأيضًا لعدد من الألقاب الخارجية ، مما ساهم بشكل عام في تصنيفه في المستوى 79 عالميًا.

كم عدد بطولات الهلال في آسيا

حقق نادي الهلال 8 ألقاب في آسيا حيث توج بلقب دوري أبطال آسيا 4 مرات ، وكأس الكؤوس الآسيوية مرتين ، وبطل كأس السوبر الآسيوي مرتين. مستوى الأندية بما في ذلك دوري أبطال العرب مرتين وكأس السوبر العربي مرة وكأس الكؤوس العربية مرة واحدة.

إذن بالنظر إلى تاريخ الهلال في البطولات الآسيوية والعربية ، نختتم مقالنا الذي تعلمنا فيه عدد المرات التي حمل فيها الهلال لقب الدوري السعودي ، كما ذكرنا عدد البطولات السعودية التي أقامها الهلال في آسيا.

أسئلة مكررة

من هو الرئيس الحالي لنادي الهلال؟

الرئيس الحالي لنادي الهلال هو فهد بن نافل ، رجل أعمال سعودي مهتم بعالم الرياضة.

كم عدد الألقاب التي يمتلكها نادي الهلال بشكل عام؟

بلغ عدد ألقاب نادي الهلال 65 لقباً محلياً وخارجياً وعلى مختلف المستويات.

السابق
من هو الاعلامي الذي توفى بالشبو
التالي
كم عدد زوجات جورج وسوف