غير مصنف

رابط مشاهدة فيلم الحارة الأردني كامل

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

رابط مشاهدة الفيلم الاردني الكامل الحارة. لاقى الفيلم الدرامي الأردني استحسان الجماهير والنقاد على نطاق واسع حيث شارك في عشرات المهرجانات الدولية وحصل على العديد من الجوائز. ومن خلال موقع الرحال نيوز نتحدث الأسطر التالية من هذا المقال عن قصة فيلم الحارة والطاقم الذي شارك في الفيلم.

قصة الفيلم الأردني الحارة

تدور قصة الفيلم وأحداثه حول شاب يتم خداعه بطرق مختلفة ليكون مع صديقته التي يحبها ولكن والدتها تقف في طريق حبه. وعندما تلتقط كاميرا الابتزاز مقطعًا لهم في موقف حميم ، تذهب الأم متخفية مع العصابة لوضع حد لما يحدث ، لكن الأمور لا تسير كما هو مخطط لها.[1]

شاهدي أيضاً: ما هي نهاية فيلم الساعة والنص؟

رابط مشاهدة الفيلم الاردني الكامل الحارة

هنا يمكنكم مشاهدة الفيلم الأردني الحارة ، حيث تجمع أحداث هذا الفيلم بين الإثارة والغموض ، وتدور أحداثه في أحد شوارع عمان الضيقة ، حيث تسود القيل والقال والعنف. صدر الفيلم لأول مرة يوم الخميس مطلع يناير 2023 م. يتم عرضه أيضًا في دور السينما المحلية وعلى منصات Netflix.

شاهد أيضاً: رابط لمشاهدة الفيلم الوثائقي الكامل لبرشلونة 2022

ممثلو الفيلم الأردني الحارة

حصل هذا الفيلم على عدد من الجوائز الهامة. تم ترشيحه لأربع جوائز في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد للأفلام العربية على هامش مهرجان كان السينمائي. تأليف وإخراج باسل غندور. شارك في العمل عدد من الشخصيات وهم:

شهر رياحنة. وميساء عبد الهادي. وناديرا عمران. وعزيز خالد. ونديم الريماوي. وعماد عزمي. ومحمد غسان.

وها نحن نصل إلى ختام مقالنا الذي يحمل العنوان رابط لمشاهدة فيلم الحارة الأردني بأكمله. حيث ذكرنا قصة الفيلم الأردني الحارة وطاقم العمل فيه.

أسئلة مكررة

من هو مؤلف الفيلم الأردني الحارة؟

باسل غندور كاتب ومخرج الفيلم الأردني الحارة

المراجع

https://shaheed4u.motorcycles ، فيلم الحارة ، 11/1/2023

السابق
قصة مسلسل الثمن التركي
التالي
ريما العنزي وش ترجع