غير مصنف

كم مرة تزوجت اسماء شريف منير

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كم مرة تزوجت أسماء شريف منير؟ أسماء شريف منير هي الابنة الكبرى للممثل المصري الشهير شريف منير ولها مكانة كبيرة بين وسائل الإعلام في جمهورية مصر العربية. كم مرة تزوجت أسماء شريف منير ومن هي أسماء شريف منير على ويكيبيديا ، وسنرفق أيضًا رابطًا لحسابها الرسمي على Instagram.

ما اسم الشريف منير ويكيبيديا

أسماء شريف منير صحفية وممثلة مصرية ، الابنة الكبرى للممثل الكبير شريف منير ووالدتها الراحلة ناهد. تعمل منذ أوائل التسعينيات ، عندما كانت طفلة ، حيث لعبت دورًا في مسلسل “أيام الحب والغضب” ، وهي مهتمة بالجمال والموضة ، لذا اتجهت إلى الإعلام.[1]

شاهدي أيضاً: كم عمر أسماء شريف منير؟

كم مرة تزوجت أسماء شريف منير؟

تزوجت أسماء مرتين في حياتها ولكنها حاليًا غير متزوجة وفيما يلي تفاصيل زواجها الأول والثاني:

زوجها الأول: رجل الأعمال المصري محمود السكري ووالده لواء سابق. أما عمته فهي الفنانة نجلاء فتحي. تزوجا في عام 2010. أنجبت ابنتها الوحيدة لارا من هذا الزواج وانفصلت عن زوجها بعد خمس سنوات من الزواج. زوجها الثاني: محمود حجازي. وتزوجا اعتبارًا من سبتمبر 2018 م وأقاما حفل زفاف كبير حضره العديد من المشاهير ، لكن زواجهما انتهى بهدوء في أبريل دون الإفصاح عن تفاصيل الطلاق. من عام 2021 م وبعد ذلك أكد أن العلاقة ما زالت قائمة على الاحترام بينهما.

شاهدي أيضاً: أسماء ابنة الفنان شريف منير …

حساب أسماء شريف منير على إنستجرام

أسماء نشطة للغاية على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام ويمكن متابعتها من خلال رابط مباشر “من هنا” حيث لديها حوالي 2.6 مليون متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي ومتابعيها يشاركون العديد من صورها الشخصية. وصور برفقة ابنتها بالإضافة إلى يومياتها.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي جعلنا نعرف كم مرة تزوجت أسماء شريف منير ومن هي أسماء شريف منير على ويكيبيديا وأرفقت أيضًا رابطًا لحسابها الرسمي على Instagram.

أسئلة مكررة

كم عمر اسماء شريف منير؟

أسماء شريف منير تبلغ من العمر 36 عامًا ، ولدت في 26 نوفمبر 1987 م.

كم عمر شريف منير؟

يبلغ الفنان شريف منير 64 عاما من مواليد 14 مايو 1959 م.

من هم أبناء الشريف منير؟

أنجب الفنان شريف منير ثلاثة أطفال هم: أسماء وفؤاد وفريدة.

المراجع

marefa.org ، أسماء شريف منير 14.01.2023

السابق
مواعيد مباريات السعودية في نصف نهائي كأس الخليج 25
التالي
كم طول جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو