غير مصنف

من هي اسماء شريف منير ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي أسماء شريف منير ويكيبيديا التي تعتبر من أشهر الفنانات في الوطن العربي. بالإضافة إلى خبرتها الطويلة في الموضة والأزياء ، قدمت أسماء العديد من الأعمال الفنية منذ الصغر. أسماء شريف منير ستجيب الصفحة الرحال نيوزية على ذلك بالإضافة إلى معلومات عن مسيرتها الفنية وحسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما اسم الشريف منير ويكيبيديا

أسماء شريف منير صحفية وممثلة مصرية من مواليد جمهورية مصر العربية عام 1987 م درست أسماء في الأكاديمية العربية للعلوم والفنون والنقل البحري وقررت دخول مجال الفن في التسعينيات من خلال مشاركتها في مسلسل أيام. عن الحب والغضب ، بصرف النظر عن شغفها بالجمال والموضة ، حيث شاركت العديد من مقاطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقدمت نصائح في هذا المجال.

شاهدي أيضاً: ما هو ارتفاع أسماء شريف منير؟

سيرة أسماء شريف منير

أهم المعلومات عن الفنانة أسماء شريف منير ومسيرتها الفنية كالتالي:

الاسم الأول والأخير: أسماء شريف منير. الاسم الانجليزي: 𝐩𝐩𝐢𝐧𝐨𝐨𝐫𝐭𝐭𝐨𝐧 والدها: شريف منير. والدتها: ناهد. تاريخ الميلاد: 26 نوفمبر 1987 م. محل الميلاد: ولدت بالعاصمة المصرية القاهرة. مكان الاقامة: القاهرة / جمهورية مصر العربية. العمر: 35 سنة. الجنسية: مصري. الديانة مسلم. الحالة الاجتماعية: مفترق. روضة الأطفال: الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. اللغة الأم: العربية “اللهجة المصرية”. لغات أخرى: الإنجليزية. العمل: ممثلة و اعلامية. سنوات من النشاط: من أوائل التسعينيات حتى الوقت الحاضر.

أسماء الشريف تبلغ من العمر 35 عامًا. ولدت في العاصمة المصرية القاهرة في 26 نوفمبر 1987 م. تنحدر أسماء من عائلة فنية فهي الابنة الكبرى للفنان شريف منير من زوجته. ، فجأة. دخلت الأكاديمية العربية للعلوم والفنون ، ثم انتقلت إلى مجال الفن في سنواتها الأولى. المواقع.

يكمل هذا المقال الذي يحمل عنوان من هي أسماء شريف منير على ويكيبيديا حيث نتعرف على الفنانة أسماء شريف منير ومعلومات عن حياتها الشخصية بالإضافة إلى تفاصيل عمرها الحقيقي.

أسئلة مكررة

كم مرة تزوجت أسماء شريف منير؟

تزوجت الفنانة أسماء شريف منير مرتين في حياتها ، الأولى من رجل الأعمال محمد السكري والفنان محمود حجازي.

أين ولدت أسماء شريف منير؟

ولدت أسماء شريف منير في العاصمة المصرية القاهرة.

كم عدد ابناء اسماء شريف منير؟

أنجبت أسماء شريف منير ابنة واحدة ، لارا ، من زوجها الأول محمود السكري.

المراجع

instagram.com سيرة أسماء شريف منير 14/01/2023

السابق
كم طول جورجينا حبيبة كريستيانو رونالدو
التالي
كم عدد حلقات مسلسل الطيور النارية