غير مصنف

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح ويكيبيديا الذي يعتبر من المشاهير لانه من أفراد الأسرة الحاكمة في دولة الكويت؟ ما بالإضافة إلى المعلومات حول هذا سوف يجيب صفحة مرجعية من حياته الشخصية وتفاصيل سبب وفاته.

من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح؟ ويكيبيديا

الشيخ فواز دعيج الصباح رجل أعمال وعضو في الأسرة الحاكمة الكويتية. ولد ونشأ وترعرع في دولة الكويت عام 1956 م. درس جميع المراحل العلمية في مدارسه. نادرًا ما شوهد فواز في وسائل الإعلام المختلفة خلال حياته ولم يذكر الديوان الأميري أي معلومات. بالتفصيل عن حياته الشخصية ، أعلن وفاته فقط صباح الاثنين 16 يناير 2023 م عن عمر يناهز 66 عامًا.

سيرة الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح

أهم المعلومات عن الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح وحياته الشخصية كما يلي:

الاسم الكامل: فواز دعيج السلمان الحمود الصباح. الكنية: فواز دعيج السلمان الصباح. اسم الأب: دعيج السلمان الحمود الصباح. اسم الأم: منيرة هلال فجحان المطيري. تاريخ الميلاد: 1957 م. مكان الميلاد: الكويت. الجنسية: كويتي. العمر: 66 سنة. اللغة الأم: العربية ، “اللهجة الكويتية”. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: غير معروف. دين المسلمين. تاريخ الوفاة: الاثنين 16 يناير 2023 م. سبب الوفاة: غير معروف.

سبب وفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح

لم يفصح الديوان الأميري عن أي معلومة عن سبب وفاة الشيخ فواز بن دعيج السلمان الصباح ، لكن يرجح أنه توفي بعد صراع طويل مع المرض حيث نعى الديوان المغفور له الشيخ فواز صباح الاثنين 16 كانون الثاني. ، 2023 م ، بعمر 66 رحلة. ودفن الفقيد الساعة 3:30 عصرا فيما أعلنت الأسرة الحاكمة استقبال العزاء في مقبرة الأسرة أو من خلال رسائل نصية تطلب الرحمة والمغفرة له ويكون مسكنه في الجنة إن شاء الله.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي يحمل عنوان من هو الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح على ويكيبيديا ، والذي تعلمنا فيه بالإضافة إلى معلومات عن الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح عن سيرته الذاتية وسبب ذلك. وفاته.

أسئلة مكررة

متى مات فواز دعيج السلمان الصباح؟

توفي فواز دعيج السلمان الصباح صباح الاثنين 16 يناير 2023 م.

كم عمر فواز دعيج السلمان الصباح؟

توفي الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح عام 1957 م وكان عمره 66 عاما.

المراجع

twitter.com ، وفاة الشيخ فواز دعيج السلمان الصباح ، 17/01/2023

السابق
من هي ليونور أميرة إسبانيا وكم عمرها
التالي
مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس متى