غير مصنف

من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو مشرف الغامدي صاحب التذكرة فوق الخيال؟ تذكرة Beyond Fantasy هي إحدى المسابقات التي أعلن عنها رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية مقابل العديد من الامتيازات لمالكها. فاز المهندس مشرف الغامدي بالمزاد العلني وسنكتشف من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة ما بعد الخيال من خلال صفحة مرجعية ونرفق سيرته الذاتية ورابطًا لحسابه الرسمي على تويتر.

من هو مشرف الغامدي صاحب التذكرة التي لا يمكن تصورها؟

مشرف الغامدي رجل أعمال سعودي ، رئيس مجلس إدارة شركات عقار 1 ، رئيس مجلس إدارة شركة ابتكار لتقنية المعلومات ، رئيس مجلس إدارة شركة Real Estate Cult في جدة ونائب رئيس مجلس إدارة سابق للعقارات. عشرة ملايين ريال سعودي وبلغت تسعة ملايين ريال قبل دخول المزاد ، وأكد الغامدي أن دخول المزاد كان لغرض خيري بحت حيث ستذهب عائدات التذكرة لمنصة إحسان الخيرية ، بحسب رئيس الهيئة. الهيئة العامة للترفيه في السعودية ، تركي آل الشيخ ، وتسمح التذكرة بمنح مشرف الغامدي فرصة حضور عشاء لاعب فريق موسم الرياض 2023 بالإضافة إلى حضور المباراة والفوز بالكأس مع فرصة دخول اللاعبين. غرف كلا الفريقين.[1]

سيرة مشرف الغامدي

تحتوي سيرة رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي على المعلومات الهامة التالية:

الاسم الكامل: مشرف بن أحمد المديس الغامدي. تاريخ الميلاد: الثاني عشر من فبراير 1968 م. مكان الميلاد: السعودية. العمر: 55 سنة. جنسيتي السعودية. دين الاسلام. اللغة الأم: العربية. الوظيفة: رئيس مجلس إدارة شركات عقار 1 ، ورئيس مجلس إدارة شركة ابتكار لتقنية المعلومات ، ورئيس مجلس إدارة المجتمع العقاري بجدة ، ونائب رئيس اللجنة العقارية السابق.

تويتر مشرف الغامدي

رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي لديه حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ويمكن متابعته “من هنا” حيث لديه حوالي 15000 متابع من جميع أنحاء العالم العربي وعلى حسابه ينشر أخباره الحصرية ونتائج أعماله. العمل مع شركات مختلفة ، بالإضافة إلى مقابلاته التلفزيونية.

بهذا النطاق توصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي نعرف من خلالها من هو مشرف الغامدي صاحب التذكرة فوق الخيال وقد أرفقنا سيرته الذاتية ورابطًا لحسابه الرسمي على تويتر.

أسئلة مكررة

ما مدى ثراء مشرف الغامدي؟

لا تعرف مقدار ثروة مشرف الغامدي ، لكنه من رجال الأعمال الذين وصلت ثروتهم إلى ملايين الدولارات.

ما جنسية مشرف الغامدي؟

مشرف الغامدي ، سعودي الجنسية.

المراجع

youtube.com، شاهد: مشرف الغامدي صاحب تذكرة تفوق الخيال بـ 10 ملايين ريال- مشرف الغامدي ويكيبيديا 2023-01-19

السابق
عزيز القزم وش يرجع
التالي
سبب وفاة عزيز الاحمد مشهور السناب شات