غير مصنف

من هو الحارس الذي لم يخسر في ركلات الترجيح

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو حارس المرمى الذي لم يخسر بركلات الترجيح؟ تعتبر ركلات الجزاء ، المعروفة باسم ركلات الحظ ، أحد القوانين الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ، فلنلتقي بحارس المرمى الذي لم يهزم بركلات الترجيح طوال مسيرته الكروية اللامعة ، سواء مع الفرق التي لعب معها.

من هو حارس المرمى الذي لم يخسر بركلات الترجيح؟

الحارس الذي لم يخسر بركلات الترجيح طيلة مسيرته الكروية المتميزة هو الحارس السابق للمنتخب العراقي نور صبري ، نجح نور صبري في الحفاظ على نظافة شباكه ومنع الخصم من التسجيل في 33 مباراة دولية من أصل 100 مباراة. في صفوف الفريق العراقي الاول لكرة القدم. بينما حافظ نور على شباكه نظيفة في 12 مباراة من أصل 29 مباراة محلية داخل النادي عندما كان لاعباً في نادي هاجر السعودي.[1]

سيرة نور صبرا

فيما يلي سنتعرف على أهم المعلومات الشخصية عن الحارس الشهير نور صبرا:

الاسم الكامل: نور صبري عباس حسن البيراوي. مكان الميلاد: بغداد ، العراق. تاريخ الميلاد: 6 يونيو 1984 م. العمر: 38 سنة. الجنسية: عراقي الجنسية. محل الإقامة: بغداد ، العراق. الدين والإيمان: الإسلام. المهنة والنشاط: لاعب كرة قدم سابق. مركز اللعب: حارس المرمى. سنوات النشاط: من 1999 إلى 2021 م. أهم الأندية التي شارك فيها: نادي الكاظمية ، نادي القوة الجوية. الحالة الاجتماعية: مفترق. اسم الزوجة السابقة: الممثلة والفنانة العراقية نجلاء فهمي. اللغة الأم: العربية “اللهجة العراقية”.

كم عمر نور صبري؟

عمر الحارس المتقاعد نور صبري 38 عاما. ولد في العاصمة العراقية بغداد في 6 حزيران 1984 م. يحمل الجنسية العراقية واعتنق الإسلام ويسكن في مسقط رأسه العراق. بدأ مسيرته الكروية المتميزة في نادي الكاظمية العراقي عام 1999 ، واستمر في اللعب في العديد من الأندية والفرق المحلية حتى قرر ترك النادي المحلي عام 2021 م.

في نهاية سطور هذا المقال سنعرف من هو حارس المرمى الذي لم يخسر في ركلات الترجيح ، بالإضافة إلى المعلومات الشخصية الأكثر لفتا وأهمية عن الحارس نور صبري البيراوي الذي يعتبر أحد أشهر حراس المرمى في الوطن العربي محليًا ، وذلك على المستوى الدولي.

أسئلة مكررة

من هو حارس المرمى الذي ينقذ ركلات الجزاء الأكثر حسماً؟

الحارس البرتغالي ريكا دي باريرا هو الحارس الذي نجح في صد ركلات الجزاء الحاسمة.

من هي زوجة نور صبرا؟

نور صبري هو الزوج السابق للفنانة والممثلة العراقية نجلاء فهم بعد ارتباط رسمي منذ عدة سنوات.

كم عمر نجلاء فهمي زوجة نور صبرا السابقة؟

الفنانة العراقية نجلاء فهمي تبلغ من العمر 38 عاما. ولدت في بغداد في 18 آب 1984.

المراجع

instagram.com، noorsabriabbas، 1/22/2023

السابق
جوري قطان كم عمرها
التالي
من هي زوجة عبدالله السدحان الحقيقية