غير مصنف

من هي زوجة ملحم زين الثانية ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي الزوجة الثانية لملحم زين على ويكيبيديا يعتبر الفنان والمغني اللبناني ملحم زين من أشهر الشخصيات التي حققت النجاح والشهرة بعد طرح حفنة من الأعمال ، بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من المهرجانات والحفلات الموسيقية في الوطن العربي ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على زوجة ملحم زين ثاني واهم المعلومات الشخصية عنها ومن هي زوجته الاولى.

من هي سيرة ملحم زين

ملحم زين فنان ومغني من أصل لبناني وجنسية. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن ملحم زين:

الاسم الكامل: ملحم حسين جاسم زين. الإسم المستعار: ملحم زين. تاريخ الميلاد: 21 أكتوبر 1982 م. مكان الميلاد: بعلبك / لبنان. العمر: 40 سنة. الجنسية: لبناني. الأصل: عراقي الأصل من النجف. دين الاسلام. المؤهلات العلمية: بكالوريوس في القانون. ألما الأم: جامعة بيروت. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: تماني علي البيض. الأبناء: (فاطمة – علي – حسين – زينب). المهنة والنشاط: مغني وكاتب أغاني لبناني. سنوات العمل: من 2002 حتى الوقت الحاضر. اللغة الأم: العربية “اللهجة اللبنانية”.

من هي الزوجة الثانية لملحم زين؟

ولم يتم التعرف على حقيقة زواج الفنان والمطرب اللبناني ملحم زين من الشابة اللبنانية تيما خليفة ، ولم تعلن المصادر الرسمية عن هذا الزواج حتى اليوم ، وذلك من وسائل الإعلام ومواقع الاتصال التي لم يعرف الخبر الحقيقي بها حتى الآن.[1]

من هي الزوجة الأولى لملحم زين؟

الزوجة الأولى للفنان اللبناني ملحم زين هي السيدة تماني ، ابنة الرئيس اليمني الجنوبي السابق علي سالم البيض. كلاهما تزوجا بعد علاقة غرامية جمعتهما في عام 2008 م وأسفر هذا الزواج عن 4 أطفال هم علي وفاطمة وحسين وزينب. جاء الفنان ملحم وين للاحتفال بعيد ميلاد ابنة الرئيس اليمني الأسبق تماني ، وقد أحبه. ثم ذهبت إلى لبنان مع والدها ، وتم حفل الزفاف وسط شخصيات سياسية وغنائية وفنية معروفة.

في نهاية سطور هذا المقال ، بالإضافة إلى أهم المعلومات الشخصية عن المطرب والمطرب اللبناني ملحم زين ، الذي استطاع أن يحصل ويحقق كل هذه الشهرة ، سنتعرف على من هي الزوجة الثانية لملحم زين على ويكيبيديا . تقديم الأغاني والألبومات المميزة.

أسئلة مكررة

كم يبلغ عمر ملحم زين عام 2023؟

الفنان اللبناني ملحم زين يبلغ من العمر 40 عامًا ، من مواليد مدينة بعلبك اللبنانية في 21 أكتوبر 1982 م.

ما هي ديانة ملحم زين؟

اعتنق الفنان والمغني وكاتب الأغاني اللبناني زين الدين الإسلام لأنه ينحدر من عائلة لبنانية مسلمة.

كم عدد أطفال ملحم زين؟

أولاد الفنان ملحم زين من زوجته الأولى 4 “علي ، فاطمة ، حسين ، زينب”.

المراجع

instagram.com ، mel7emzein ، 01/23/2023

السابق
ما هو مرض غدير البرجس
التالي
من هي زوجة اسر ياسين ويكيبيديا