غير مصنف

اسم زوج فوز الفهد

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

اسم زوج فوزة الفهد الذي انتشر على نطاق واسع بعد ارتباطه بفوز الفهد التي تعد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يحظى بملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي ، وقفز اسمه مرة أخرى في وسائل الإعلام بعد قضية فوزه الفهد غسيل اموال – فهد وحول التعرف على زوج فوز الفهد نخصص هذا المقال لموقع مرجعي نتطرف فيه لمعرفة التفاصيل والمعلومات الشخصية لفوز الفهد وزوجها. .

من هي فوز الفهد؟

هي فوز عدنان الفهد ، خبيرة تجميل ومدونة في عالم الموضة والأزياء ، من أصل كويتي. ولدت في العاشر من مايو 1990 م في دولة الكويت. تُصنف فوز الفهد كواحدة من أشهر المؤثرين في عالم الجمال والموضة ، حيث بدأت نشاطها على مواقع التواصل منذ عام 2014 م ، وترعرعت فوز الفهد بين لندن والكويت وبعد إتمامها المرحلة الثانوية ، أصبحت التحقت بالمستوى الجامعي ، حيث درست خلالها الإدارة المالية وبدأت في ممارسة أنشطتها في مجال الموضة والأزياء والجمال أثناء دراستها في الجامعة وبعد التخرج لم تستطع القيام بعملها في الإدارة المالية بسبب لعدم وجود بعض الوثائق القانونية ؛ الأمر الذي جعلها تغامر في عالم الموضة والأزياء وخلال وقت قصير تألق اسمها بين المشاهير في هذا المجال في الكويت.

اسم زوج فوزه الفهده

أعلن زوج فوز الفهد رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف وخبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد عن خبر زواجها في 17 مارس 2020 م عبر حسابها على سناب شات حيث نشرت عدة مقاطع فيديو وصور لحفل الزفاف لكنها أرادت ذلك. إخفاء هوية زوجها وظهرت يده فقط بين الصور ، الأمر الذي أثار فضول قاعدة عريضة من متابعيها ، مما دفعهم للبحث والتحقيق معه ، في شخصية زوج فوز الفهد ، في محاولة للحصول على أي منها. معلومات أو بيانات تتعلق بهذا الشخص ، وسرعان ما تعرف الجمهور على هذه الشخصية ليبين أنه رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.

من هو عبد اللطيف الصراف؟

عبد اللطيف أحمد الصراف رجل أعمال كويتي من مواليد 1994. هو حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف ، الذي له العديد من الأنشطة الخيرية والشركات. يعتبر عبد اللطيف من أبرز رجال الأعمال في الكويت بعد ارتباطه بالنجمة الإعلامية وخبيرة الموضة فوز الفهد ، بالإضافة إلى امتلاكه مجموعة شركات تحت اسم عائلة الصراف ، ويقال إنه أحد من محبي الرياضة وخاصة كرة القدم ، فهو متابع جيد لها.

زواج فوز الفهد من عبد اللطيف الصراف

أُعلن في 17 مارس 2020 ، زواج خبير الأزياء فوز الفهد من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف ، ورغم تفشي وباء كورونا والإجراءات الاحترازية التي يتابعها العالم ، إلا أن ذلك لم يمنع الزوجين من إقامة حفل زفاف شاركه أنصار فوز الفهد ببعض المقاطع من الحفل. خلال ذلك ، ارتدت فستان زفاف أبيض بتصميم راقي من الحرير والدانتيل بتفاصيل ذهبية دقيقة ، واقتصر حفل الزفاف على عدد قليل من الأصدقاء المقربين والعائلة ، وكان متابعو فوزة الفهد فضوليين للتعرف على شخصية زوجها ، كما اختبأت أثناء بث الفيديو تفاصيل وجهه.

هدية فوز الفهد

قدم رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف هدية زفاف لزوجته فوز الفهد ، والتي تتكون من مجموعة مجوهرات فاخرة وغالية الثمن من ماركة كارتييه الشهيرة ، تتكون من عقد طويل من الذهب مرصع بالألماس والزمرد ، بالإضافة إلى إلى حلقتين من نفس المواصفات مرصعة بكابوشون وأقراط طويلة من نفس اللون. تحديد. كما أعطاها خاتم زواج ، وهو عبارة عن خاتم سوليتير مرصع بحجر ألماس ضخم. تشير بعض المصادر إلى أن سعر الهدية يتجاوز عشرة ملايين دولار.

اقرأ أيضا: من هي سلوى الزهراني؟

فارق السن بين فوز الفهد وزوجها

تقول بعض المصادر أن فارق السن بين فوز الفهد وزوجها عبد اللطيف الصراف يبلغ نحو أربع سنوات حيث أن فوز الفهد من مواليد عام 1990 م وولد زوجها عبد اللطيف الصراف عام 1994 م. فارق السن بين فوز وزوجها الأصغر منها بنحو أربع سنوات ، لم يمنعهما من الاستمتاع مع كل تفاصيل زواجهما ، لم يمنعهما من الإعلان للجمهور الذي يعرف تفاصيل حياتهما. تبلغ مصممة الأزياء وخبيرة الموضة فوز الفهد الآن ثلاثين عامًا ، بينما لم يتجاوز عمر زوجها عبد اللطيف الصراف ستة وعشرين عامًا.

عبد اللطيف الصراف الصافي

يمتلك رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف مجموعة ضخمة من المشاريع والشركات في الكويت وخارجها ، كما يمتلك مجموعة ضخمة تسمى مجموعة عائلة الصراف على عكس المشاريع المنتشرة في الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية. أمريكا ولندن وهذه الثروة التي ورثها عن جده الملياردير عبد اللطيف الصراف لها إنجازات ومشاريع ضخمة ، وتذكر بعض المواقع أن ثروة عبد اللطيف الصراف تقدر بنحو ثمانين مليون دولار. بالإضافة إلى الأصول والأسهم التي يملكها في البورصات الخليجية والأمريكية.

انتصار الفهود وغسيل الاموال

أصدر النائب العام الكويتي ، المستشار ضرار العسعوسي ، في 10 يوليو 2020 ، قرارًا بحجز أموال بعض المشاهير المتهمين بغسل الأموال والربح غير المشروع ، بالإضافة إلى منعهم من مغادرة البلاد والسفر. ووصل عدد الموقوفين إلى عشرة أسماء ، بينهم فوز الفهد ، وانتشرت وزارة الداخلية الكويتية أسماء هؤلاء العشرة على جميع مخارج ومخارج البلاد لمنعهم من المغادرة حتى انتهاء التحقيق ، وقالت بعض المصادر الصحفية إن هناك أدلة دامغة تؤكد تورطهم في مزاعم غسل أموال وتضخم أرصدة بنكية ، وفي 10 سبتمبر 2020 م ، تعرضت فوز الفهد لتحقيق استمر عدة ساعات قبل أن يفرج عنها الجمهور. مكتب المدعي العام على كفالة مالية قدرها عشرين ألف دينار كويتي تتجاوز مبلغ الستين ألف دولار أمريكي ، وما زالت التحقيقات جارية ولم يبت في القضية.

إنستغرام فوزة الفهد

-كما ذكرنا- أن فوز الفهد خبيرة تجميل وواحدة من مشاهير الإعلام ولديها قاعدة متابعين كبيرة جدًا في الكويت والعالم العربي ولديها أيضًا بصمة قوية في عالم الموضة والأزياء عند العرب. تريد منطقة وفوز الفهد التواصل باستمرار مع متابعيها عبر حسابها على انستجرام ، سواء كان ذلك ما يقدمه في مجال الفن والموضة ، أو بنشر صوره الشخصية ومعلوماته الخاصة ، بالإضافة إلى التفاعل المستمر مع متابعيه. . ونشر العديد من الفيديوهات كان أبرزها حفل زفافها ، ويقدر حسابها على Instagram بأكثر من ثلاثة ملايين ومائتي ألف متابع ، ويمكنك متابعة أعمالها ومعرفة المزيد عن حياتها الخاصة من خلال البحث في التالي الاسم (therealfouz).[1]

سناب شات فوز الفهد

بالإضافة إلى حسابه الرسمي الموثق بعلامة فوز الفهد الزرقاء على منصة إنستجرام ، يشارك فوز العديد من مقاطع الفيديو والجولات الرياضية والأزياء الخاصة به مع متابعيه عبر حسابه على سناب شات ، ويحب فوز البقاء. لفترة طويلة على Snapchat ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في الداخل والخارج وكذلك بث رحلاتك ابحث عن الاسم التالي (ffouzz) لهذا الحساب.[2]

وفي نهاية المقال اسم زوج فوز الفهد ، حددنا بعض المعلومات والتفاصيل عن زوج فوز الفهد عبد اللطيف الصراف ، وتطرقنا أيضًا إلى حفل زفافهما والهدية الثمينة التي قدمها. كما ذكرنا بعض التفاصيل حول فوز الفهد ، لا سيما قضية غسيل الأموال وحساباته المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

instagram.com ، Therealfouz ، 21/04/2021 story.snapchat.com ، فوز ، 21/04/2021

السابق
سبب وفاة الشاعر سعدي يوسف
التالي
معلومات عن تماني علي البيض زوجة ملحم زين