غير مصنف

متى ينتهي عقد نيمار مع باريس وكم قيمة فسخ عقده

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

متى ينتهي عقد نيمار مع باريس وكم يكلف إنهاء العقد حيث يعتبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور من أفضل اللاعبين في العالم وهو مهاجم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والبرازيلي. المنتخب الوطني لكرة القدم ، المعروف بسرعته ومهاراته في المراوغة واللعب بكلتا قدميه ، مع نيمار رقم 10 ، ولعب لسانتوس وبرشلونة قبل انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وعبر رابط الموقع ، نناقش الإجابة على سؤال حول موعد انتهاء عقد نيمار مع باريس وكيف يكلف إنهاء عقده الكثير.

متى ينتهي عقد نيمار مع باريس؟

مع عقد يعتبر من أغلى العقود ، انتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في عام 2017 لتمديد عقده لمدة 4 سنوات في مايو 2021 حيث ينتهي عقد نيمار مع باريس في الصيف. من عام 2025 ، لكنه تضمن بندين في العقد يسمحان له بتمديد عقده حتى عام 2027. هذا وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية ، وأشارت تصريحاته إلى أنه لا ينوي مغادرة النادي ، لأنه سعيد بذلك. إنه موجود فيها ، مضيفًا أنه لا يعرف ما هي خطط النادي بالنسبة له.

ما هي تكلفة إنهاء عقد نيمار مع باريس؟

وتقول بعض المصادر الرياضية إن إنهاء النادي عقد نيمار سيتطلب من إدارته دفع حوالي 130 مليون يورو. ومع ذلك ، فإن عقد نيمار مع باريس سان جيرمان لا يحتوي على أي شرط جزائي ، والشرط الجزائي في عقود كرة القدم هو أحد البنود التي تضمن الفريق صاحب الخدمات. لا يمكن للاعب الانتقال إلى نادٍ آخر دون الرجوع إلى النادي الأم ، لذلك في حال قرر اللاعب الانتقال إلى نادٍ آخر ، يجب دفع شرط الإنهاء ، وهذه الفقرة موجودة في جميع عقود اللاعبين الإسبان ، ولكنها ليست كذلك. وجدت في عقود اللاعبين الفرنسيين ، حتى تضمينها في أي عقد يعتبر غير قانوني هناك.

راتب نيمار في باريس سان جيرمان

يتقاضى نيمار راتباً شهرياً قدره 4 ملايين يورو من ناديه باريس سان جيرمان ، وهو أعلى رقم في النادي ، إذ يتجاوز راتبي ليونيل ميسي وكيليان مبابي ، وهو متوسط ​​الراتب الشهري لباريس سان جيرمان. الفريق 990 ألف يورو ومتوسط ​​الراتب في جميع الأندية بالدوري الفرنسي حوالي 100 ألف يورو ونيمار يتعرض للهجوم من قبل مشجعي النادي الفرنسي ؛ بعد أن خاض أكثر من 10 مباريات متتالية دون أن يسجل الموسم الماضي ، سجل 5 أهداف فقط في الدوري الفرنسي وغاب عن 100 مباراة بسبب الإصابة.

وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان متى ينتهي عقد نيمار مع باريس وكم تبلغ قيمة إنهاء عقده ، والذي أجبنا فيه على السؤال السابق وذكرنا قيمة راتب نيمار في باريس سان- جيرمان.

أسئلة مكررة

كم عمر نيمار؟

نيمار يبلغ من العمر 30 عامًا ، من مواليد 5 فبراير 1992.

من هو نجل نيمار؟

نيمار لديه ابن واحد فقط ، دافي لوكا ، والدته هي عارضة الأزياء كارولينا دانتاس.

هل نيمار متزوج؟

اللاعب البرازيلي نيمار ليس متزوجًا ولكنه كان على علاقة سابقة مع كارولينا دانتاس التي أنجبت ابنه ديفي لوكا.

المراجع

الهدف.com ، عقد نيمار: كم يكسب نجم باريس سان جيرمان ومتى ينتهي العقد؟ ، 24/01/2023

السابق
متى ينتهي عقد نيمار مع باريس وكم قيمة فسخ عقده
التالي
هل نبيل شعيل مطيري