غير مصنف

من هي زوجة هشام الهويش

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي زوجة هشام الحويش فنان وإعلامي سعودي شهير يحظى بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة؟ الهويش هو واحد من الفنانين متعددي المواهب الذين لديهم بصمات واضحة في كل مجال يجيده (التمثيل والغناء والاستضافة والمواهب الأخرى) لذلك سيجد معجبيه ومعجبيه مهتمين بأدق التفاصيل الشخصية له. الحياة خاصة زوجته وأولاده مثلك تمامًا ستجد أسئلة تتعلق بزوجة هشام الهويش تملأ محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي ، لذلك سنتصفح هذا المقال المقدم من موقع الرحال نيوز في محاولة للرد على جميع الجمهور. أسئلة بخصوص هشام الحويش وزوجته.

من هو هشام الحويش؟

هو هشام عبد الرحمن الحويش مذيع إعلامي سعودي ومذيع تلفزيوني لديه خبرة كبيرة في التمثيل والغناء حيث يعتبر فنانًا متعدد المواهب والده السيد عبد الرحمن الهويس ووالدته هي. فاطمة الحويش. هشام لديه عدد كبير من الإخوة والأخوات. أكمل هشام درجات مختلفة من التعليم وبدأ حياته العملية في مجال الصناعة مع والده حتى بلغ سن الرابعة والعشرين عندما التفت إلى هويته والمجالات التي يعمل فيها الآن.[1]

المسيرة العملية والفنية لهشام الحويش

في عام 2004 م ، انضم هشام الحويش إلى برنامج المسابقة الغنائية الشهير ستار أكاديمي في موسمه الثاني ، واستطاع خلال مشاركته عرض مواهبه الفنية العديدة ، بما في ذلك الغناء والتمثيل ، والتي برزت بشكل بارز إلى جانبه. شخصية كوميدية في حلقات العرض جذبت انتباه المشاهدين. مع هتاف الغالبية العظمى من الجمهور الذي أوصله إلى النهائيات وتمكن أخيرًا من الوصول إلى لقب هذا الموسم وفي عام 2005 ميلادي بدأ أول عمل تلفزيوني له في شهر رمضان على LBC بعرض منافس تحت اسم ( هشام الخط) وفي مطلع عام 2006 م قام ببطولة فيلم روائي طويل بعنوان (كيف الحال) من إنتاج شركة روتانا ، بالإضافة إلى فيديو كليب للفيلم برفقة الفنانة ميس حمدان.

وفي عام 2007 ميلادية ، أبرمت قناة MBC1 عقدًا احتكاريًا معه لعدة سنوات وبثت عدة برامج على شاشتها وهي (Cash Taxi عام 2006 م ، Pet Your Car and for Life عام 2007 م ، وبرنامج Risk 2009 م) ، ومسيرته المهنية في MBC1 لم يكتب للاستمرار ، لذلك قرر هشام الهويش تشغيل تجربة إنتاج وإنترنت ، لذلك أسس في عام 2011 مؤسسة Media Lens Foundation التي أنتجت العديد من المسلسلات والمواد التلفزيونية ومواد الفيديو عبر الإنترنت من خلال مؤسسته ، أخذ إجازة من الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن يعود مرة أخرى للتلفزيون في 2018 عبر قناة المملكة العربية السعودية وقناة إم بي سي. 2016 م ، ثم عرض موسمين من برنامج (Carpool Karaoke بالعربية) على تلفزيون دبي في 2018-2019 م وعاد أيضا لتقديم المسابقات عبر SBC من خلال مسابقة (لا تقل) في رمضان 2019 م.

من هي زوجة هشام الحويش؟

زوجة هشام الحويش مؤلفة وكاتبة سعودية نادين الدويغري من مواليد 1987 م. تعتبر نادين من الكاتبات السعوديات المعروفات ولها العديد من الروايات والكتب ومن أبرزها:

قص ولصق رواية نسائية حققت شهرة ومبيعات عالية. كتاب (صوت الفيروس). كما كتبت بضعة أسطر في كتاب Women Stories and Paste. وكتاب رائحة قهوة أمي.

تزوجت الكاتبة نادين الدويغري من الممثل والفنان السعودي هشام الهويش عام 2009 وتعيش معه حاليًا في مدينة جدة السعودية ولديها ثلاثة أبناء ، ولدان وابنة واحدة ، وهم:

هيا هشام الحويشي. عبد الملك هشام الحويش. يوسف هشام الحويش.

الحياة الشخصية لنادين وزوجها هشام الهويش بعيدة كل البعد عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا مبني على رغبتهما المشتركة ، حيث يفضلان العيش بعيدًا عن الأضواء ، إلا أن الهويش يعبر ويعترف دائمًا بقوته. حبه لزوجته وأنه يستشيرها في معظم أعماله ويساعده في التخطيط وهي من أكبر داعميه في مسيرته الإعلامية والفنية.

انستجرام نادين الدويجري زوج هشام الحويش

تمتلك الكاتبة السعودية نادين الدويغري ، زوجة الفنان والصحافي هشام الهويش ، حسابها الخاص على إنستجرام تنشر من خلاله بعض الصور المتعلقة برحلاتها في المملكة ، وتنوي أيضًا نشر يومياتها بشكل دائم. من خلال هذا الحساب ، بالإضافة إلى بعض مقاطع الفيديو القصيرة لنشاطها ، حيث نشرت مؤخرًا تفاصيل اختيارها من بين أعضاء دورة مكثفة تحت إشراف الكاتب والمنتج المصري محمد العدلو في فن كتابة السيناريو ، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها ، حيث تشارك مجموعة من الشباب السعودي في هذا العمل كأول عمل فني مصري سعودي مشترك ، ولذلك دعت جمهورها لمشاهدة العمل عندما يتعلق الأمر بالضوء والتفاصيل الأخرى التي تطرحها الفنانة الشابة. تنشر عبر حسابها “من هنا”. كما يمكنك متابعة هذا الحساب والبحث فيه من خلال الحساب التالي (nadine_aldoweghri) ويتابع هذا الحساب أكثر من خمسة وعشرين ألف متابع ومتابع للكاتب السعودي وأعمالها.[2]

سناب شات لنادين الدويجري زوجة هشام الحويش

الكاتبة السعودية الشابة تحظى بمتابعة كبيرة عبر حسابها الشخصي على سناب شات حيث تنشر مقاطع فيديو قصيرة عن نفسها وبعض الاقتباسات والمقتطفات من كتبها ، خاصة تلك التي تروق لعامة الناس ، تمامًا كما تنشر نادين بعض مقاطع الفيديو حول بعض الكتب التي قرأتها وتقدم لمحة موجزة عنها لمتابعيها ويمكنك متابعة هذا الحساب “هنا” أو من خلال البحث عن الحساب التالي (nadinyad).

أعمال هشام الحويش

قدم هشام الحويش تهديدا جيدا للبرامج والمسلسلات الفنية عبر عدة قنوات فضائية في أكثر من دولة ويمكن تلخيص هذه الأعمال في الآتي:

هشام الخط: أول برنامجه الفني عام 2005. كاش تاكسي: برنامج من جزأين 2006-2007. كيف حالك: فيلم روائي أنتجته روتانا عام 2006 ، لكنه لم ينجح. Spoil Your Car: برنامج تلفزيوني على MBC 1 عام 2007. Lifetime: برنامج على MBC 1 ، تم عرضه لأول مرة في عام 2007. المخاطرة: برنامج على MBC 1 النخلة: برنامج تلفزيوني 2011 م. العميل كوبرا: مسلسل تلفزيوني صدر عام 2011 م. أنت وحظك: في الجزأين الأول والثاني ، تم بث البرنامج في 2013-2014 م. المنتصر مع مارادونا: برنامج تلفزيوني 2014. كاربول كاريوكي بالعربية: برنامج تلفزيوني من جزأين لعام 2018-2019. لا تقل ذلك: البرنامج التلفزيوني 2019.

اقرأ أيضا: من هي زوجة عيسى المرزوق؟

سيرة هشام الحويش

الاسم الكامل: هشام عبد الرحمن الحويش. الاسم المسرحي: هشام الحويش. تاريخ الميلاد: 3/7/1980 م. مكان الميلاد: جدة ، المملكة العربية السعودية. جنسيتي السعودية. الحالة الاجتماعية: متزوج. العلامة الفلكية: برج الحوت. دين المسلمين. بداية مشواره الفني: 2005 م. برنامجه الأول: هشام الخط. عدد الاطفال: ثلاثة ابناء. المهنة: إعلام ، ممثل ومذيع. الإرتفاع: ١٨٠ سم.

أزمة هشام الحويش وداليا مبارك

من خلال احدى حلقات برنامج (كاربول كاريوكي) الذي قدمه هشام الحويش استضاف خلاله النجم السعودي عايض يوسف والنجم الكويتي عيسى المرزوق وخلال البرنامج وجه الهويش سؤالا حول ما اذا كان مسموحا له. عمل دويتو مع من سيختار مشاركة هذا العمل؟ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أو الفنانة السعودية داليا مبارك ؟، فاختارت النجمة السعودية شيرين عبد الوهاب قائلة: “لا أقيس الأمر من وجهة نظر أفضل صوت بل أكثر شعبية. وتعليقًا على الاختيار قال الحويش: “بالنسبة لي أنا أتولى الوظيفة مع داليا مبارك وأعمل مع شيرين” ، فأجاب عايد: “هذا فظ”. لكن النجمة المصرية شيرين اسم أحب أن أتعامل معه “.

وبعد حلقة البرنامج التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، بمجرد سماع النجمة داليا مبارك هذا الحوار ، انتقلت إلى صفحتها على تويتر للتعبير عن استيائها لجمهورها ، وغردت:

“ما رأيك في الصحفي الذي يستضيف فنانًا ويستفزه ، يسميه بشكل غير مباشر ويخرج أسوأ ما في هذا الضيف ، ثم ينقلب عليه ويبدأ بالحديث بشكل غير مباشر؟” “هذا مذيع بلا أخلاق” وهذا قبل أن تعرف معنى هذه التغريدة ، لذلك اعتذر فيما بعد نضال الأحمدية للصحفي هشام الهويش.

حسابات هشام الحويش على مواقع التواصل الاجتماعي

للفنان والصحافي السعودي هشام الحويش عدة حسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وذلك ليسهل على متابعيه ومعجبيه متابعته حسب ما يريدون وهذا الحساب كالتالي:

إنستغرام هشام الحويش

الفنان والصحافي السعودي هشام الحويش لديه عدد كبير من المتابعين بين معجبيه ومعجبيه منذ أن فاز بالموسم الثاني من ستار أكاديمي في موسمه الثاني وهذا العدد في ازدياد مستمر مع كل حلقة أو عرض يتم تقديمه. من فنان محبوب. ينشر الهويش عبر حسابه الموثق على انستجرام صوره الخاصة وبعض المقتطفات من أعماله وصور لبرامجه التي يقدمها ، وكذلك بعض الصور من أسفاره وزياراته الخارجية إلى أماكن مختلفة سواء في المملكة أو في الخارج. ومن خلال هذا الحساب ما يقرب من سبعمائة ألف متابع من مختلف الدول العربية والخليجية من عشاق النجم الشاب ويمكنك متابعة هذا الحساب “من هنا” أو من خلال البحث في الحساب التالي (hishamstar).[3]

سناب شات هشام الحويش

بمشاركة كبيرة للفنان هشام الهويش من محبيه ومتابعيه ، كان عليه توفير وسيلة اتصال مناسبة لجميع متابعيه ، خاصة في السعودية ودول الخليج ، من خلال أهم منصة اتصال في المنطقة ، سناب شات. حيث يكون للحويش حسابه الخاص من خلاله. من خلاله ينشر بعض مقاطع الفيديو ومقتطفات من أعماله وكذلك بعض الأنشطة التي يقوم بها داخل وخارج المملكة ويمكنك متابعة هذا الحساب من خلال البحث عن الحساب التالي (هشام ستار).

هشام الحويش على تويتر

لا يفوت هشام الهويش فرصة توثيق حسابه الشخصي عبر موقع التواصل تويتر الذي يتخذه معظم المشاهير كمنصة رسمية لنشر أي بيانات رسمية تتعلق بهم أو توضيح أي وجهة نظر ، بالإضافة إلى مشاركة بعض من لهم. عمل فني من خلاله أو إيصال رسائل دعم أو مباركة لسموه وأنشأ الهويش حسابه على تويتر منذ مارس 2010 م ويتابعه حوالي مائة وخمسة وعشرون ألف متابع للفنان السعودي ومحبي ومتابعي وسائل الإعلام و يعتبر هشام هذا الحساب منصته الرسمية لنشر بياناته ومعلوماته وكذلك لنشر التهاني والتهنئة لجمهوره وأصدقائه في الميدان أو لأصحاب السمو في المملكة العربية السعودية ، كما يشارك هشام إنجازات المسؤولين السعوديين و أشياء أخرى ويمكنك متابعة هذا الحساب “من هنا” أو من خلال البحث في الحساب التالي (HishamStar).[4]

في ختام المقال من هي زوجة هشام الهويش تحدثنا عن الصحفي والفنان هشام الهويش وحياته الشخصية ، ثم تطرقنا إلى زوجته الكاتبة السعودية نادين الدويش بزواجهما. وكذلك بعض أعمالها: نادين الدويجري وهشام الحويش.

المراجع

imdb.com، هشام عبدالرحمن، 5/31/2021 instagram.com، nadine_aldoweghri، 5/31/2021 instagram.com، hishamstar، 5/31/2021 twitter.com، هشام الحويش / أبو الهش، 5/31/2021

السابق
من هو زوج نجود الرميحي ويكيبيديا
التالي
من هو زياد المسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية