غير مصنف

ما سبب سجن حاتم ذو الفقار

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

ما سبب حبس حاتم ذو الفقار من المعلومات التي سيأتي بها هذا المقال لأن موضوع حبس الفنان المصري حاتم ذو الفقار من الأخبار التي انتشرت بين الناس خاصة بعد وفاته قبل سنوات قليلة. بعد خروجه من السجن اختبأ قليلاً عن الأضواء وبعد إحجام المديرين عنه. وستزود الصفحة الرحال نيوزية زوارها الكرام بكافة التفاصيل المتعلقة بالفنان حاتم ذو الفقار وسبب سجنه. شرح كيف مات حاتم ذو الفقار.

من هو حاتم ذو الفقار؟

حاتم ذو الفقار ممثل مصري راحل. ولد في 5 يناير 1952 م بمحافظة المنوفية بمصر. اسمه الحقيقي حاتم محمد محمود راضي على شهادة ميلاده لكنه حمل لقب ذو الفقار من خلال فنان. وبجانبه الممثل صلاح ذو الفقار الممثل حاتم ذو الفقار تخرج من المعهد العالي للتصوير السينمائي والتحق بمهنة التمثيل حيث شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات وتوفي يوم 15 فبراير 2012.[1]

اقرأ أيضا: من هو تركي اليوسف على ويكيبيديا؟

ما سبب حبس حاتم ذو الفقار؟

سبب سجن حاتم ذو الفقار إدمان المخدرات. نشأ الممثل حاتم ذو الفقار في عائلة ميسورة الحال تمتلك أراضٍ واسعة في المنوفية. حاولت الأسرة الضغط عليه للزواج من قريب للأسرة لكنه رفض حينها تزوج ممثلة مصرية. نورا وهي أخت الفنانة بوسي ، وبعد وقت قصير من زفافهما اكتشفت نورا أن حاتم مدمن مخدرات ، فطلبت منه الطلاق فورًا ودخل السجن بسبب ذلك.

هل الفنان أحمد حاتم نجل الفنان حاتم ذو الفقار؟

يعتقد كثير من الناس أن الممثل الشاب أحمد حاتم هو نجل الفنان حاتم ذو الفقار ، لكن الفنان أحمد حاتم ليس نجل حاتم ذو الفقار ، لأنه جيل جديد من الفنانين المصريين الذين شاركوا في العديد من الأعمال الدرامية والفنية. الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جمهورية مصر ومن أهم أعماله: مسلسل حلاوة العالم ، ومسلسل قصتي ، وفيلم قصة حب ، وفيلم الغسالة ، وفيلم القارب ، وغيرها من الأعمال.

شاهدي أيضاً: من هو حسين الصالح زوج مرام البلوشي؟

كيف مات حاتم ذو الفقار؟

في فبراير 2012 م كان الممثل حاتم ذو الفقار يعيش بمفرده في شقته وخلال هذه الفترة أصيب بنوبة قلبية وأن حاتم ذو الفقار كان سبب وفاته بسبب النوبة القلبية التي تعرض لها وللأسف لم يتم اكتشاف خبر وفاته إلا بعد ثلاثة أيام كما حاول البعض ، اتصل به أفراد عائلته ، لكنه لم يرد ، فوجد ميتًا في شقته وحدها ، يبلغ من العمر 60 عامًا تقريبًا.

تشييع جنازة حاتم ذو الفقار

أقيمت جنازة خادم الحرمين الشريفين ، وأقيمت العزاء في مساكن شيراتون بمسجد أبي بكر الصديق. جدير بالذكر أن ثلاثة ممثلين وفنانين فقط حضروا عزاء حاتم ذو الفقار وهم: أشرف عبد الغفور ومحمد أبو داود وحمدي شرف الدين ، الأمر الذي تسبب في مزيد من الحزن لأقاربه ، وعبر شقيقه عن ذلك بقوله: “حاتم كان سيئا حتى بعد وفاته”.

اقرأ أيضا: سبب وفاة نجل ميريام فارس

أهم أعمال حاتم ذو الفقار

بلغ عدد الأعمال التي شارك فيها الممثل حاتم ذو الفقار حوالي 100 عمل فني ودرامي ، ومن أهم الأعمال التي شارك فيها:[1]

آه وآه من شربات: صدر الفيلم عام 1992 ، بطولة حاتم ذو الفقار ورانيا فريد شوقي. جزيرة الشيطان: صدر هذا الفيلم عام 1989 ، بطولة حاتم ذو الفقار مع يسرا وعادل إمام. الحناكيش: صدر الفيلم عام 1986 من بطولة حاتم ذو الفقار وكمال الشناوي وفاروق الفيشاوي ونبيلة عبيد وضياء الميرغني. قبل الوداع: صدر عام 1986 ، ويدور الفيلم حول الممثلة شيرين وبطولة يسرا وحاتم ذو الفقار. التاخشيبة: صدر الفيلم عام 1984 من بطولة أحمد زكي ونبيلة عبيد. عنتر يحمل سيفه: صدر الفيلم عام 1983 ، وبطولة حاتم ذو الفقار ، وعادل إمام ، وإيفا ، ونورا. الغول الفيلم صدر عام 1982 بطولة عادل إمام وحاتم ذو الفقار وفريد ​​شوقي. يعيش مرة واحدة: الفيلم صدر عام 1981 وبطولة حاتم ذو الفقار وعادل إمام ويسرا.

في نهاية المقال ما سبب حبس حاتم ذو الفقار ، تعرفنا على الفنان المصري حاتم ذو الفقار وبعض التفاصيل عن حياته ، وعرفنا أيضًا سبب حبسه بعد طلاقه من زوجته الفنانة. نورا ، وعلمنا أن أحمد حاتم ليس ابن حاتم ذو الفقار ، وأخيراً ذكرنا وفاة حاتم ذو الفقار وجنازته.

المراجع

wikiwand.com، حاتم ذو الفقار، 06/26/2021

السابق
كم تبلغ ثروة حلا الترك
التالي
من هي فهده زوجة الملك سلمان